عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موقف كهربا محسوم.. غياب 8 لاعبين عن الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق بيراميدز، في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2021- 2022، والتي تقام غدا الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، بحثًا عن حصد اللقب المحلي، قبل مواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا لمواجهة نارية أمام الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي.

 


الأهلي بـ 8 غيابات أمام بيراميدز

 


ويدخل الأهلي المباراة في ظل غياب عدد من لاعبي الفريق ممن يعتمد عليهم كولر بشكل كبير بسبب الإصابات التي لحقت بهم.

 

ومعلوم لدى الجميع استمرار غياب كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد فارسي الجبهة اليمنى بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

 

ويغيب أيضًا للإصابة كل من طاهر محمد طاهر، ومحمود متولي اللذان لازال في مراحل التأهيل، وبنسبة كبيرة لن يلحقان بقائمة المباراة.

 

وتشير التوقعات إلى غياب رباعي آخر عن قائمة كولر لأسباب فنية، وهم كالمعتاد، أيمن أشرف، وشادي حسين، وبرونو سافيو، ومحمد فخري.

 

 

موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز

 


أما محمود عبد المنعم كهربا، فموقفه محسوم من المشاركة مع النادي الأهلي خلال لقاء بيراميدز.

 

وتنتهي مهلة كهربا من أجل سداد غرامة الزمالك، في 12 من شهر إبريل الحالي.

 

ويحق لكهربا المشاركة في المباراة التي تقام غدا يوم 10 إبريل ، وقد تكون الأخيرة لظهور كهربا مع الفريق، قبيل تسديد الغرامة.

 

وفي حال دفع كهربا الغرامة لنادي الزمالك، فإنه سيشارك بشكل طبيعي مع الفريق بعد يوم 12 إبريل في كافة البطولات.

 

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز


تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة والربع مساء غد الاثنين باستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر.



القناة الناقلة لنهائى كأس مصر بين الاهلى وبيراميدز


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وتأهل فريق الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه الكبير على فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما وصل فريق بيراميدز إلى الدور النهائي بعد عبور الزمالك بركلات الترجيح.

 

ويدخل الأهلي مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي نجح في قيادة المارد الأحمر للتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

كما قاد كولر الأهلي لتصدر جدول ترتيب الدوري المصري رغم خوضه مباريات أقل من منافسيه، ويتصدر المارد الأحمر المسابقة برصيد 47 نقطة، بعد خوضه 19 مباراة فقط.

 

وعلى الجانب الآخر، يقود المدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك فريق بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر، ويأمل في قيادة الفريق لتحقيق أول لقب في تاريخه.

 

ونجح باتشيكو في قيادة فريق بيراميدز للتأهل إلى الدور ثمن النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 40 نقطة بعد خوضه 22 مباراة.