عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أنا ست قوية.. علا غانم عن طليقها: اللي بيحصل منه كان يكسف ويعر

الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

قالت الفنانة علا غانم، إنّها كانت تناضل على مدار السنوات الست الماضية حتى يطلقها زوجها، حيث حاولت عقد اتفاقيات معه، لدرجة أنها عرضت عليه أن تمنحه نصف ثروته مقابل الطلاق، لكنه رفض أن يطلقني".

 

علا غانم استمريت في جوازتي عشان مكنتش عايزة اتطلق

 


وردت خلال استضافتها ببرنامج "العرافة"، المذاع على قناة "النهار"، مساء السبت، قائلة: "كنت بكذب عشان عايزة اطلع بصورة معينة طول الوقت، ومش هسمح لأي حاجة تشوه الصورة دي، وكنت بقول اللي يرضي المجتمع والناس"- على حد قولها.


وتابعت حديثها، بأنها كانت ترغب في الطلاق منذ ست سنوات، وتنازلت عنها، وفي أخر سنتين سافر لأمريكا لأنه فقد الأمل في إصلاح علاقته بها واستكمال حياتهما الزوجية معًا، معقبة: "أنا استمريت في الجوازة دي عشان كنت مشغولة ومش فاضية اتطلق".


يذكر أن الفنانة علا غانم تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من "وليد الضفراوي" وهي بالسابعة عشر من عمرها وأنجبت له ابنتين هما "كاميليا" و"فريدة" وانفصلت عنه بعد خمس سنوات والثانية كانت من "أحمد المسلمي" واستمر الزواج 7 أشهر فقط والثالثة من رجل الأعمال "عبد العزيز لبيب" وما زالت مستمرة معه.


وأقامت الفنانة علا غانم دعوى خلع في 20 مارس 2018، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، وقررت محكمة الأسرة بقصر النيل شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال بعد تصالحهما، وقدم عاصم قنديل محامى الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.


وتجددت الخلافات الفترة الماضية، وذلك بعد أن تصدرت الفنانة علا غانم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة، بعدما خرجت تكشف حقيقة الإعتداء عليها من قبل زوجها.

 

علا غانم أنا ست قوية

 

قالت الفنانة علا غانم، إنّها سيدة قوية، مشيرةً إلى أنها لا تحب الإعلان عن تفاصيل حياتها الخاصة، لذلك عندما سألتها الإعلامية لميس الحديدي عن زوجها السابق في فترة زواجهما قالت إنها تحبه وإنها تخاف عليه، معترفة بأنه كانت تكذب، وأنها كانت تريد أن يطلقها، رغم التصريحات الطيبة التي أطلقتها في صالحه، مع "الحديدي" مقدمة برنامج "كلمة أخيرة".

 

وأضافت "غانم"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، علي قناة "النهار"، وقناة "المحور": "أنا موجودة في مصر منذ شهر أكتوبر الماضي، لم يشعر أحد بوجودي، كنت أتحدث عن أعمالي فقط وكنت منشغلة بالتحضيرات والبروفات، وكنت أعزم زملائي، لكن محدش فيهم عرف أنا بمر بإيه".

 

وتابعت أنّها كانت تمنح زوجها السابق 4 آلاف دولار، بالإضافة إلى ثمن تأمين السيارة، موضحًا: "كل ده مقابل شغله في الشركة بتاعتي وإنه كان بيعمل اللي أنا عاوزاه، ومش عاوزة أتكلم عن وضعه المادي في الوقت ده".

 

علا غانم طليقي قالي هفلسك

 

قالت الفنانة علا غانم، إنّ زوجها ابتزها بصور وفيديوهات، موضحةً: "شخصيته الحقيقية ظهرت منذ 6 شهور، عشان اكتشف إني مصممة على الطلاق، وقالي هفلسك وهخليكي في الشارع مش لاقية تاكلي، وهو يقدر يعمل ده".

 

وأضافت "غانم"، : "عقد البيت باسمي ورغم كده طردني منه وضربني أنا وأمي، أمي اتضربت بالشوم، وكان بيبرمني من الروب بتاعي، وكل ده بمساعدة أصدقائه وشلته.

 

وأكملت الفنانة علا غانم: "كان معاه 5 أو 6 سيدات عملت بلاغ واتعملي أمر تمكين، لكني مش هعيش مع واحد مش بحبه ورفضاه بقالي سنوات، أجرت له بيت في أمريكا عشان يعيش فيه".