عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نهائى الكأس.. موعد فتح أبواب استاد القاهرة أمام جماهير الأهلى وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

الأهلي يواجه نظيره بيراميدز في نهائي كأس مصر للموسم الكروي 2022، والمقرر انطلاقها مع حلول الساعة التاسعة والربع مساء غدا الإثنين المقبل الموافق 10 أبريل، على ملعب القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

 

فتح الاستاد غدا في الـ4 عصرا


كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، أن أبواب الاستاد ستفتح أمام جماهير الأهلي وبيراميدز في الـ4 عصرا، وأن الجميع على أتم الاستعداد لاستضافة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز غدا الإثنين.

وأضاف "عبد الوهاب"، أن استاد القاهرة جاهز لاستضافة المباراة وأن الجميع على قلب رجل واحد من أجل خروج المباراة بشكل مشرف، يليق بسمعة استاد القاهرة وسمعة الرياضة المصرية.

وتابع: "هدفنا الأول والأخير هو الحفاظ على سلامة كل الجماهير، سيتم العمل على تذليل كافة العقبات أمام الجمهور والفريقين".

 

عقد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم اجتماعا تنسيقيا بمقر الاتحاد لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين الأهلى وبيراميدز فى نهائى كأس مصر، والمقرر إقامتها فى تمام التاسعة والربع مساء غد الاثنين باستاد القاهرة.

 

أقيم الاجتماع بحضور العميد علاء صلاح الدين ووليد مهدي  مندوبى ناديى الأهلى وبيراميدز، فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد وتوفيق السيد عضو اللجنة، وشعبان بسطاوى مدير العلاقات العامة وناصر فراج مدير ادارة  المسابقات واللواء أحمد فوزي مدير إدارة أمن الملاعب وحمادة زاهر مدير ادارة التسويق وحاتم رضا المنسق الإعلامي للاتحاد، بجانب ممثلي مختلف الهيئات المشاركة في المباراة، والرعاة والمسئولين عن تذاكر المباراة.

 

يأتى اجتماع اليوم ضمن سلسلة من الاجتماعات المكثفة لجميع الجهات المنوطة بتنظيم المباراة، حتى تظهر المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.


وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر على حساب سموحة فيما تأهل بيراميدز للدور ذاته على حساب الزمالك ، ومن المقرر أن يلعب الفائز من مواجهة الغد مع الزمالك في السوبر المصري يوم 6 مايو المقبل في الإمارات.



واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس السبت على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بيراميدز بعد الراحة التى حصل عليها الفريق يوم الجمعة ، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة بدنية، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.


وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.


وكان الأهلي قد حقق الفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.