عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بيريرا مراقبا.. أمين عمر حكمًا لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

أمين عمر
أمين عمر

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، عن طاقم حكام مواجهة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر.

 

ويحتضن استاد القاهرة، غدا الإثنين، مواجهة نهائي كأس مصر بين الأهلي بيراميدز.
ويدير المباراة الحكم أمين عمر ويعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول، وأحمد حسام طه مساعد ثانٍ، والحكم الرابع محمد عادل.

 


ويتواجد في تقنية الفيديو الحكم أحمد الغندور ويعاونه كلا من هاني عبدالفتاح وعمرو الشناوي.الأهلي تأهل لنهائي كأس مصر 2021-2022، بعد الفوز على سموحة في الدور نصف النهائي، في حين حسم بيراميدز صعوده للدور النهائي بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح.

 

أمين عمر (37 عامًا) أدار مباراتين للأهلي في الدوري هذا الموسم، فاز في الأولى برباعية أمام الداخلية، وتعادل في الثانية أمام فيوتشر.

كما أدار مباراتين في الدوري لـ بيراميدز، تعادل في الأولى أمام إنبي 1-1، وفاز في الثانية على فاركو بثلاثية.

 

سبب غياب ثلاثي بيراميدز أمام الأهلي

 

 

وتأكل غياب مصطفى فتحي، بسبب إيقافه مباراتين، بعد تعرضه للطرد في مباراة البنك الأهلي في دور ربع النهائي، وعلي جابر، للإيقاف، بسبب تعرضه للطرد في مباراة الزمالك، في نصف النهائي، بالإضافة إلى شريف إكرامي بسبب المنشطات.

 

وسوف يستعيد الفريق السماوي في مباراة الأهلي خدمات رمضان صبحي، الذي غاب عن مباراة المقاولون العرب الماضية، بسبب شعوره بالإجهاد، كما يستعيد خدمات الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف والجنوب أفريقي فخر لاكاي، اللذين غابا عن المباريات الماضية بسبب الإصابة، حيث ستعود مشاركتهم في المباراة من عدمه وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي بالتشيكو.

 

فتح الاستاد غدا في الـ4 عصرا


كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، أن أبواب الاستاد ستفتح أمام جماهير الأهلي وبيراميدز في الـ4 عصرا، وأن الجميع على أتم الاستعداد لاستضافة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز غدا الإثنين.

وأضاف "عبد الوهاب"، أن استاد القاهرة جاهز لاستضافة المباراة وأن الجميع على قلب رجل واحد من أجل خروج المباراة بشكل مشرف، يليق بسمعة استاد القاهرة وسمعة الرياضة المصرية.

وتابع: "هدفنا الأول والأخير هو الحفاظ على سلامة كل الجماهير، سيتم العمل على تذليل كافة العقبات أمام الجمهور والفريقين".

 

عقد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم اجتماعا تنسيقيا بمقر الاتحاد لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين الأهلى وبيراميدز فى نهائى كأس مصر، والمقرر إقامتها فى تمام التاسعة والربع مساء غد الاثنين باستاد القاهرة.

 

أقيم الاجتماع بحضور العميد علاء صلاح الدين ووليد مهدي  مندوبى ناديى الأهلى وبيراميدز، فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد وتوفيق السيد عضو اللجنة، وشعبان بسطاوى مدير العلاقات العامة وناصر فراج مدير ادارة  المسابقات واللواء أحمد فوزي مدير إدارة أمن الملاعب وحمادة زاهر مدير ادارة التسويق وحاتم رضا المنسق الإعلامي للاتحاد، بجانب ممثلي مختلف الهيئات المشاركة في المباراة، والرعاة والمسئولين عن تذاكر المباراة.

 

يأتى اجتماع اليوم ضمن سلسلة من الاجتماعات المكثفة لجميع الجهات المنوطة بتنظيم المباراة، حتى تظهر المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.


وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر على حساب سموحة فيما تأهل بيراميدز للدور ذاته على حساب الزمالك ، ومن المقرر أن يلعب الفائز من مواجهة الغد مع الزمالك في السوبر المصري يوم 6 مايو المقبل في الإمارات.