عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف عليها.. الزمالك يحصد مكاسب بالجملة بعد الفوز على البنك الأهلي

نادي الزمالك
نادي الزمالك

مكاسب بالجملة حصدها نادي الزمالك، بعد الفوز الثمين الذي حققه أمس على حساب البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري، ليعود الفريق الأبيض إلى مسار الانتصارات بعد غياب طويل.

ونجح مدحت عبد الهادي في اجتياز الاختبار الأول الذي تحمله مع الزمالك في وقت صعب، محققا الفوز بعد سلسلة اخفاقات محلية في نتائج القلعة البيضاء، حيث تولى عبد الهادي مهمة قيادة الفريق الأبيض فنيا خلفا لجهاز عبد المقصود وذلك حتى تسليم المهمة للكولومبي أوسوريو.
 


الزمالك يستعيد الثقة بعد تراجع النتائج

 

استعاد نادي الزمالك الثقة مجددا بعد عودة الانتصارات بالفوز على البنك الأهلي، ليصالح جماهيره الغاضبة، بعد إخفاق الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وكذلك الخروج من دور الـ 16 بكأس رابطة الأندية، وأيضا الخروج من نصف نهائي كأس مصر بعد الهزيمة من بيراميدز بركلات الجزاء، وتراجع النتائج المحلية في الدوري التي أدت لتراجع ترتيب الفريق، قبل أن يستعيد الثقة بالفوز الهام الذي حققه على البنك الأهلي.



شمس الانتصارات المحلية تشرق على القلعة البيضاء بعد غياب 55 يوماً

 

عادت شمس الانتصارات المحلية، لتشرق على القلعة البيضاء مجددا بعد غياب طويل وصل إلى 55 يوماً، حيث يرجع أخر فوز محلي حققه الزمالك إلى 13 فبراير الماضي، عندما تغلب فرسان ميت عقبة على سموحة بثلاثية مقابل هدف، ومن بعدها عانى الزمالك من تراجع النتائج حيث تعادل سلبيا مع بيراميدز، ثم خسر أمام إنبي بثنائية نظيفة، وخسر في دور الـ 16 بـ كأس الرابطة أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، قبل أن يتلقى الهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



كتيبة عبد الهادي تتقدم 3 مراكز


بالفوز على البنك الأهلي، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 36، في المركز الرابع، متقدماً 3 مراكز دفعة واحدة، حيث كان الفريق الأبيض قد تراجع إلى المركز السابع، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 6، وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفا، وسكنت شباكه 22 هدفا.

فيما تراجع البنك الأهلى للمركز الـ17 برصيد 17 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز في 3، وتعادل في 8، وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 23 هدفا، وسكنت شباكه 34.

 


فرمان من محمد عبد المنصف بشأن حراس الزمالك

 


رفض محمد عبدالمنصف مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة اتباع سياسة التدوير بين حراس الفارس الأبيض.


واستقر عبدالمنصف على الاعتماد على الحارس الأكثر جاهزية فنية وبدنية خلال الفترة القادمة على أن يتواجد الحارس الأخر على دكة البدلاء.

 

ويرى مدرب الحراس في نادي الزمالك، أن مركز حراسة المرمى يحتاج إلى الاستمرارية واتباع سياسة التدوير سيؤثر سلبيا على مستوى الحارسين وأن النية داخل الجهاز الفني تتجه إلى الاعتماد على محمد صبحي كحارس أساسي خلال الفترة القادمة.