عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بهاء الشاهد يبدأ تصوير فيلم "بيت الروبى" مع كريم عبد العزيز

نيوز 24

بدأ الفنان بهاء الشاهد تصوير مشاهده في أحداث فيلم "بيت الروبي" مع النجم كريم عبد العزيز، ويجسد ضمن احداث الفيلم دور الشقيق الأصغر لتارا عماد.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة منة شلبي التي تقدم دور البطولة النسائية، كما يشارك أيضا الفنان كريم محمود عبد العزيز الذي يجسد شخصية شقيق كريم عبد العزيز الذي يتسبب له في العديد من الأزمات.

وجاء قرار كريم عبد العزيز بتصوير الفيلم بعد تأجيل مسلسل “الحشاشين” الذي كان من المفترض أن يشارك به في سباق دراما رمضان المقبل، لكن العمل يحتاج إلى تحضيرات كثيرة، لذلك كان قرار الشركة المنتجة هو تأجيله لرمضان.

وعرض مؤخرا للنجم كريم عبد العزيز في السينمات فيلمه الجديد “كيرة والجن” رفقة النجم أحمد عز، حيث تصدر إيرادات السينما المصرية عبر تاريخها.

والفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.