عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يرحل في حالة واحدة.. بند غريب في عقد أوسوريو مع الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

كشفت تقارير كولومبية، عن بعض تفاصيل عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، والذي يتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

أوسوريو يوقع للزمالك لمدة موسم ونصف


وكشف الموقع الرسمي لإذاعة "Caracol" الكولومبية، عن بند غريب في عقد أوسوريو مع الزمالك، وذلك في حال رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء، إذ أكدت أنه أتم اتفاقه على قيادة الفريق لمدة 18 شهرا.

 

وأوضح التقرير: "سيسافر أوسوريو إلى القاهرة دون أي مساعدين، أي أنه على الأراضي الأفريقية يجب أن يجد مساعدًا يتحدث الإنجليزية والعربية وعمل في ذلك الجزء من العالم".

 

بند غريب في عقد أوسوريو مع الزمالك

 

وأكمل: "يتضمن عقد أوسوريو مع الزمالك بندًا ينص على أنه في أي وقت يمكنه إنهاء التعاقد، حال تلقيه عرضًا من أحد المنتخبات الوطنية لتولي مسؤولية قيادتها فنيا".

 

ومن المنتظر أن يصل أوسوريو إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة؛ لبدء مهمته مع الزمالك بشكل رسمي.

 

 

الزمالك ينتظر وصول الكولومبي أوسوريو لتوقيع عقود تدريب الفريق


وتقرر أن يصل المدرب الكولومبي إلى القاهرة مساء اليوم، من أجل توقيع العقود، ورؤية الفريق الأبيض من أرضية الملعب خلال مواجهة حرس الحدود المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وتعذر وصول أوسوريو إلى القاهرة خلال الأيام القبلة الماضية، لعدم توفير رحلة طيران، حيث كان يأمل أن يقود الأبيض في مواجهة حرس الحدود المقبلة، ولكنه سيقود الفريق بعدها مباشرة.


تشكيل الجهاز الفني بالكامل


وتقرر أن يتواجد رفقة المدير الفني الكولمبي، مدرب مساعد أجنبي، ومعه مدحت عبدالهادي وأحمد مجدي، في الجهاز المعاون، على أنت يتواجد محمد عبدالمنصف في منصب مدرب حراسة المرمى، وعبدالواحد السيد مديرا للكرة.

 

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره حرس الحدود غدا الخميس على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

عقد مدحت عبد الهادي المدرب العام لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

وشرح عبد الهادي خلال الجلسة العديد من الأفكار والجمل الفنية والخططية المراد تنفيذها خلال مران اليوم استعدادا للمباراة المقبلة في الدوري.

 

كما طالب المدرب العام اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في لقاء حرس الحدود ومواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة.