عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وائل جمعة: الأهلي لا يحتاجني حاليًا.. الأهلي من يصنع المدربين

وائل جمعة
وائل جمعة

علق وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر ببطولة كأس مصر على حساب نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت الاثنين الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

 

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا " فى حال الانتقاد بيبقى غيره على النادي الأهلي وهذا حال الجمهور فى ذلك التوقيت إلى أنا منه دلوقتى " .

 

 

وائل جمعة  النادى الاهلى لا يحتاجني حاليا و الاهلى من يصنع المدربين  

 

 

صرح وائل جمعة نجم الاهلى ومنتخب مصر السابق قائلا " ان النادى الاهلى لا يحتاجني حاليا بسبب وجود كوادر كبيرة تعمل بالقلعة الحمراء " .

 

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا " السويسرى كولر مدرب جيد و يتعامل بشكل كويس مع اللاعبين و فى بعض المباريات تظهر ملامح التدريب و لكن النادى الاهلى من يصنع المدربين ايضا ".

 

وبالنسبة لتصرف محمد عبد المنعم في مباراة الأهلي وبيراميدز، قائلًا: "تصرفات محمد عبد المنعم مدافع الأهلى غيره على الفريق، ولابد من حديث اللاعب مع نفسه، ومعرفة أهميته فى المباريات وعدم افتعال أزمة والطرد ووضع الفريق فى موقف محرج".

 

وأتم وائل جمعة، تصريحاته  بالحديث عن أداء محمود عبد المنعم كهربا، قائلًا: "كهربا من أفضل المهاجمين فى مصر حاليًا".

 

موعد مباراة الاهلى وفاركو بالدوري 


ويستعد الأهلى لمواجهة فاركو المقرر لها التاسعة والربع مساء الجمعة المقبلة باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


نتيجة آخر ظهور للأهلى فى الدوري 


ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على غزل المحلة بثلاثية دون رد في أخر ظهور بالمسابقة ضمن خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.

 


موقف الأهلى فى جدول الدوري

 


ويتربع الاهلى على عرش أندية الدوري برصيد 47 نقطة بعدما لعب 19 مباراة وحقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة.


القناة الناقلة لمباراة الأهلى وفاركو


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.