عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رغم الخلافات.. كولر يطلب تجهيز جناح الأهلي لمباراة الرجاء المغربي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سرعة تجهيز أحمد عبد القادر لاعب الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها 22 أبريل الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

أن أحمد عبد القادر سيكون خارج مباراتي فاركو وسموحة القادمتين في الدوري حيث تجري محاولات طبية من أجل تجهيز اللاعب للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الرجاء المغربي.

 

ويعاني أحمد عبد القادر من الإصابة بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية حيث بدأ اللاعب تنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة.


وواصل أحمد عبد القادر، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن عبد القادر يواصل تنفيذ برنامجه التدريبي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

 

وأشار أبو عبلة إلى أن عبد القادر قطع شوطًا كبيرًا من التأهيل، وهناك تحسن ملحوظ في حالة اللاعب.

 

وفاز الأهلي على بيراميدز بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي في نهائي كأس مصر، ليتوج الأهلي باللقب للمرة 38 في تاريخه.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو، ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء بعد غد الجمعة باستاد القاهرة.

 

 

 

 موقف الأهلى من عرض سيسكا موسكو

 

تلقى النادى الأهلى، خلال الساعات الماضية، عرضا من نادي سيسكا موسكو الروسى للتعاقد مع أحمد عبد القادر جناح أيسر الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يناقش مسئولو النادى الأهلى عرض سيسكا موسكو الروسى حتى الآن، فى ظل انشغال الفريق الأحمر بخوض مبارياته فى بطولة الدورى ودورى أبطال أفريقيا ومن قبلها مباراته فى نهائى كأس مصر أمام بيراميدز.

و أن الأهلى لا يمانع الموافقة على احتراف أحمد عبد القادر فى الصيف المقبل حال تلقيه عرضا مناسبا وبقيمة مالية مغرية تدفع الإدارة لقبول العرض والسماح للاعب بخوض تجربة احتراف جديدة، بعدما سبق وخاض تجربة احترافية في التشيك قبل العودة للأهلي.

 

وأن مسئولى النادى الأهلى يستطلعون رأى مارسيل كولر المدير الفنى بشأن موقفه من العرض الروسى للتعاقد مع عبد القادر، وبناء عليه يتحدد موقفه من الرحيل في الصيف أو الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر.

 

ولا يمانع أحمد عبد القادر في الخروج لخوض تجربة احتراف جديدة في الصيف المقبل، حال موافقة ناديه على عرض سيسكا موسكو.