عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد عرض الزمالك.. الهلال السوداني يحدد سعر بيع مكابي في الميركاتو الصيفي

ماكابي ليليبو
ماكابي ليليبو

حدد مسؤولو نادي الهلال السوداني، المقابل المادي لرحيل مهاجم الفريق الكونغولي ماكابي ليليبو، بعد عرض نادي الزمالك لضمه.

 

الهلال 3 ملايين دولار مقابل بيع مكابي

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "كفرووتر" السودانية، فإن الهلال السوداني طلب 3 ملايين دولار مقابل بيع مكابي لنادي الزمالك أو أي فريق يرغب في التعاقد مع المهاجم الكونغولي، في الميركاتو الصيفي المقبل.


وأوضحت الصحيفة السودانية في تقريرها: "وضع الهلال شرطا ماليا لا يقل عن 3 ملايين دولار لرحيل لاعبه ليليبو مكابي، بعدما تلقى الهلال عرضا من الزمالك لبيع اللاعب الكونغولي صاحب الأهداف الحاسمة مع الفريق في شباك أندية كبيرة مثل الأهلي".

 

 

الزمالك يعرض مليون دولار على الهلال السوداني لضم مكابي

 

 

وتسعى إدارة القلعة البيضاء لضم عناصر مميزة للفريق في الموسم المُقبل، حتى لا تتعرض لهجوم مرة أخرى من قبل الجماهير بعد ضم لاعبين لم يُقدموا أوراق اعتمادهم.
وأوضحت صحيفة "ريمونتادا" السودانية، أن إدارة الزمالك تتابع الكونغولي ليليبو مكابي لضمه في الموسم المُقبل.

 

وأشارت الصحيفة في النسخة الورقية، إلى أن الزمالك يستعد لدفع مليون دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي.

 

يذكر أن الزمالك والهلال ودعا بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات، بعد أن احتلا المركز الثالث في مجموعتها.

 

ويسعى نادي الزمالك، إلى مواصلة الفوز في الدوري الممتاز، من أجل الحصول على أقل تقدير إلى مركز مؤهل إلى أحد البطولات الإفريقية، العام المقبل سواء دوري أبطال إفريقيا، أو كأس الكونفيدرالية.

حيث تعتبر جماهير الزمالك، هذا الموسم للنسيان، بعد فشل الفريق في كافة التحديات التي خاضها منذ بداية الموسم الحالي والتي بدأت بخسارة كأس لوسيل أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح، مرورا بخسارة السوبر المصري أمام الأهلي في النسخة الماضية.

وطالب مدحت عبد الهادي في محاضرة جديدة له مع لاعبي الزمالك ضرورة التحلي بالروح القتالية واعتبار لقاء حرس الحدود خطوة جديدة نحو مصالحة الجماهير ومحاولة انقاذ الموسم بتحقيق الفوز الثاني على التوالي للأبيض بعد الفوز على البنك الأهلي بهدف في الجولة الماضية لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري بعد الوصول للمركز الرابع مؤخرا برصيد 36 نقطة وملاحقة الأهلي وفيوتشر وبيراميدز على الترتيب.