عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تصدر التريند.. قنوات ومواعيد عرض مسلسل جت سليمة

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

تصدر مسلسل "جت سليمة" محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والذي يعرض ضمن النصف الثاني من السباق الرمضاني لعام 2023.

 

أحداث مسلسل "جت سليمة"

وتجسد دنيا سمير غانم خلال مسلسل "جت سليمة" رمضان 2023 دور "فتاة اسمها سليمة التي كانت تجلس بجوار شقيقها عمر في منزلها يقرآن قصة فجأة تظهر لهما بومة مثل الصوره في القصة لتجد سليمة  نفسها في عصر آخر دون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا الزمن، ويرقبها شخص من بعيد ثم يقوم بمحاصرتها شخصان لتقول لهم أنا بدور عن عمر أخويا" ويتخلل الأحداث العديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة في إطار كوميدي.

وظهر ذلك في البرومو الدعائي الذي كشفت عنه الشركة المنتجة ، ويتخلل الأحداث العديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة في إطار كوميدي.

وقد سبق لدنيا أن خاضت تجربة الحلقات الـ15 من قبل ولا تعد هذه المرة الأولى لها ويعرض مسلسل "جت سليمة" على شاشة قناة "cbc".

ويضم مسلسل "جت سليمة" عددا كبيرا من نجوم الفن والكوميديا بجانب دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح.

 

وبدأت الأحداث المشوقة من مسلسل جت سليمة ، بمشهد اكتشاف الموكوس لحقيقته، وأنه ابن السلطان عرفان وأنه الأحق بحكم أرض النعام بعدما قتل عمه السلطان طمعان لولده ليستولى هو على الحكم، حيث جد رسالة تطلب منه الهروب بينما اكتشف في السلسلة التي يرتديها شجرة للعائلة وكتب فيها انه ابن عرفان، فيما اكتشف السلطان طمعان أن عمر لعبة ابنه "رعد" هو شقيق سليمة الغريبة التي سقطت في ارض النغام بعدما خرمت الشهب السحب.

 

 

القنوات الناقلة لمسلسل جت سليمة 

ويعرض مسلسل جت سليمة للنجمة دنيا سمير غانم، على قناة cbc، الساعة 8.45 مساء، والإعادة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.30 ظهرًا، وعلى قناة cbc  دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحًا، بجانب عرضه على منصة Watch it الساعة 9 مساء.

تردد قناة cbc
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11785.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة cbc drama
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11488.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.
الاستقطاب: أفقي.

وتعود دنيا سمير غانم للموسم الرمضاني بعد غياب، منذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.
 

وغابت دنيا سمير غانم 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوى.