عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إيقاف ساديو ماني من المشاركة مع بايرن ميونيخ لأجل غير مسمى

ساديو ماني
ساديو ماني

قرر نادي بايرن ميونخ الألماني إيقاف ساديو ماني مهاجم الفريق وعدم تواجده في المباريات القادمة لأجل غير مسمى.

 

عقوبة قوية على ساديو ماني 


وقال صحيفة “بيلد” الألمانية بأن إدارة بايرن ميونخ قررت إيقاف ساديو ماني بسبب الأزمة التي حدث ليروي ساني زميله في الفريق.

وأكدت الصحيفة بأن مشاركة ماني في مباراة بايرن ميونخ الأربعاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

 

تحرك بايرن ميونخ 


وذكرت محطة "سبورت 1" التلفزيونية اليوم الخميس أن أوليفر كان وصالح حميديتش التقيا مساء أمس الأربعاء، لمناقشة اتخاذ عقوبات محتملة ضد ماني.

 

وأضاف المصدر ذاته أنه من المقرر أن يصدر بايرن بيانا رسميا بحلول نهاية الأسبوع الجاري، لكن من المتوقع أن يتم طرح الموضوع أيضا خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده توماس توخيل، مدرب الفريق، غدا الجمعة.

 

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، وكذلك محطة "سبورت 1" إلى أن ماني ضرب ساني في وجهه، قبل أن يتدخل لاعبو الفريق للفصل بينهما، كما أوضحت تقارير أيضا أن الثنائي نشب بينهما خلافا داخل الملعب في المباراة بسبب تمريرة خاطئة.

 

ماذا حدث؟

 

وقعت مشاجرة قوية بين ماني وساني بعد مباراة بايرن ميونيخ مع مانشستر سيتي.

وخسر بايرن بثلاثة أهداف أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وبحسب شبكة سكاي سبورتس الألمانية، فإن ساديو ماني وجه لكمة إلى وجه لوروا ساني بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي.

وكانت شفة ساني تنزف بعد المشاجرة، وتدخل باقي الفريق ليتم إبعاد الثنائي في غرفة خلع الملابس.

 

ساديو ماني يعترف بالخطأ

 

عاد ثنائي هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ساديو ماني وليروى ساني، للتدريب معًا في العملاق البافاري بعد الكشف عن مشاجرة بين الطرفين تعدى السنغالي خلالها على زميله الألماني بعد مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد كشفت عن مشاجرة قد حدثت بين ماني وساني بعد مباراة مانشستر سيتي والتي خسرها بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة على ملعب "الاتحاد" يوم، الثلاثاء.
ولكن تواجد اللاعبان في مركز تدريبات نادي بايرن ميونخ صباح اليوم، الخميس، بصورة طبيعية استعدادًا لمباراة هوفنهايم في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني يوم، السبت المقبل، بحسب شبكة "سكاي ألمانيا".

 

وسبق عودة اللاعبان إلى تدريبات بايرن ميونخ، اجتماع هام مع إدارة نادي بايرن ميونخ بحضور ماني وساني وأجرى المسئولون محادثات مع وكيل السنغالي الدولي، الذي تزعم الصحيفة أنه اعترف بالخطأ.