عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كواليس المران الأول لـ الزمالك تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

نكشف كواليس المران الأول لنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

وكان أوسوريو قد تسلم مهام عمله في الزمالك، أمس الجمعة، وقاد تدريبات الزمالك لأول مرة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المقبلة.

 

أوسوريو يبدأ مهام عمله ويقود مران الزمالك

 

بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميا بقيادة مران الأبيض اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وحرص أعضاء الجهاز المعاون له ولاعبو الفريق على تحية المدير الفني الجديد قبل انطلاق المران، وأعرب الجميع عن أمنياتهم له بالتوفيق مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

أوسوريو  يعقد جلسة مطولة مع مدحت عبد الهادي

 

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسه مطوله مع مدحت عبد الهادي المدرب العام، على هامش مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة.

 

وتناقش خوان كارلوس أسوريو مع المدرب العام في كافة الأمور والتفاصيل الخاصة بالمرحلة المقبلة وخطة الاستعداد لها في ظل ارتباط الفريق بمباريات مهمة في مسابقة الدوري بخلاف مباراة السوبر المصري.

 

وقام مدحت عبد الهادي بشرح وتوضيح كافة الأمور والتفاصيل الفنية الخاصة بالفريق للمدير الفني الكولومبي بعد توليه المهمة رسميا.

 

 

ارتياح فى الزمالك بعد تألق الصفقات الجديدة

 

سادت حالة من الارتياح داخل نادى الزمالك بعد تألق الصفقات الجديدة وتقديمها مردوداً طيباً خلال المباريات الماضية،خصوصاً بعد سيل من الانتقادات التي تعرضوا لها،منذ تعاقد الفريق الأبيض معهم مما افقدهم تركيزهم وأبعدهم عن مستواهم.



وأبدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك،إعجابه بالمستوى الذى يقدمه ناصر منسي،خصوصاً بعد تسجيله 5 أهداف في 7 مباريات فضلاً عن تألق المغربى أحمد بلحاج وصناعته الفارق مع الفريق الأبيض بمجرد نزوله للمباراة، بالإضافة إلى تسجيله هدفاً في اللقاء الماضى أمام حرس الحدود.


فى سياق آخر، يدرس اتحاد الكرة اختيار طاقم تحكيم مصري لمباراة السوبر المصري الذي سيجمع الزمالك بطل الدورى والأهلى بطل الكأس فى الإمارات يوم الخامس من شهر مايو المقبل.

 

ويسود الاتجاه داخل الاتحاد بالتنسيق مع لجنة الحكام برئاسة البرتغالي بيريرا، إلى اختيار طاقم تحكيم مصرى، بعد المستوى المميز للحكام فى مباراة نهائى كأس مصر.