عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل لقاء سموحة.. 5 لاعبين في قائمة إصابات الأهلي

الأهلي
الأهلي

تضم قائمة إصابات الأهلي 5 لاعبين قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام سموحة، في المباراة المقرر لها مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وانضم محمد الضاوي كريستو، النجم التونسي الشاب، إلى قائمة إصابات الأهلي أمام سموحة، والتي تعرض لها خلال لقاء الأهلي وفاركو الذي أقيم أمس.

 

قائمة إصابات الأهلي أمام سموحة

 

ويعاني محمد الضاوي كريستو من إصابة عبارة عن التواء في الكاحل، ومن المقرر خضوع اللاعب لأشعة اليوم من أجل حسم مصيره من المشاركة في التدريبات، والوقوف على موقفه من لقاء الأهلي وسموحة.

 

كما يعاني بيرسي تاو من نزلة برد شديدة، وأحمد عبدالقادر من إصابة في العضلة الخلفية، ومحمد عبدالمنعم من إصابة في العضلة الأمامية، ومن المقرر خضوع الثلاثي لفحص طبي اليوم لحسم موقفهم من لقاء سموحة في ظل اقترابهم للعودة إلى المباريات من جديد، بعد الإراحة أمام فاركو وفقًا لما أكده أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق إلى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

ويستمر تواجد رامي ربيعة ضمن قائمة الغيابات، بسبب إصابته القوية في الكتف والتي تعرض لها خلال لقاء بيراميدز في نهائي كأس مصر.

 

طوى الجهاز الفني لفريق الأهلي صفحة مباراة الأهلي وفاركو التي انتهت بفوز الأهلي على فاركو بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري العام من أجل الاستعداد لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري والمقرر لها الإثنين 17 إبريل 2023.
 

 

ترتيب الأهلي وسموحة في جدول الدوري العام

 


ويحتل فريق الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري العام برصيد 50 نقطة، جمعهم من الـ20 مباراة، فيما يحتل فريق سموحة المركز التاسع في الترتيب برصيد 31 نقطة.

 


موعد مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري العام

 


ويلتقي الأهلي ضد سموحة الاثنين في بطولة الدوري العام عند الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان والأردن وجنوب أفريقيا، والساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان والساعة الحادية والربع مساء بتوقيت الإمارات المتحدة دبي وأبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري العام


كما هو معتاد، ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري العام والمقرر لها الإثنين 17 أبريل عند الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة- مصر.