عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد ساعات من طرحها.. نفاد 70% من تذاكر السوبر المصري الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال سهيل العريفي، مدير إدارة الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، إن هناك إقبال كبير من الجماهير على تذاكر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

 

الزمالك، بطل الدوري، ويواجه الأهلي، بطل كأس مصر، يوم 5 مايو المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في صراع جديد على لقب كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022.

وقال سهيل العريفي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "الأهلي والزمالك يتمتعان بشعبية كبيرة داخل وخارج مصر، وهو ما يزيد من رغبة المشجعين في حضور المباراة، وسعيد باستضافة السوبر بين القطبين في الإمارات".

 

وأضاف: "الجمهور عليه دور كبير ومن يخرج عن النص يسيئ في الأساس لناديه، ومن الطبيعي أن تصدر قرارات انضباطية في هذه الحالات".

 

وأوضح: "اختيار طاقم حكام المباراة مسؤولية الاتحاد المصري لكرة القدم، وليس مجلس أبو ظبي الرياضي".

 

وكشف: "وقع الاختيار على ملعب محمد بن زايد لاستضافة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، وتم طرح 30 ألف تذكرة 15 ألف لكل فريق، أي ما يعادل سعة الاستاد بالكامل، وقد نفد 70 % من هذه التذاكر حتى الآن".

 

وأتم: "نتوقع مباراة كبيرة بين الأهلي والزمالك في الإمارات، وهناك قائمة سيتم دعوتها تضم كبار الشخصيات لحضور هذه المباراة".

 

 

أسعار تذاكر مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي

 


VIP للفريقين: 224 دولارا - 6857 جنيه مصري

فئة 1: 56 دولارا (الأهلي) - 1715 جنيه مصري

فئة 1: 89 دولارا (الزمالك) - 2724 جنيه مصري

فئة 2: 67 دولارا (الأهلي) - 2051 جنيه مصري

فئة 2: 67 دولارا (الزمالك) - 2051 جنيه مصري

فئة 3: 44 دولارا (الأهلي) - 1346 جنيه مصري

فئة 3: 44 دولارا (الزمالك) - 1346 جنيه مصري

فئة 4: 28 دولارا (الأهلي) - 857 جنيه مصري

فئة 4: 28 دولارا (الزمالك) - 857 جنيه مصري

فئة 5: 14 دولارا (الأهلي) - 428 جنيه مصري

فئة 5: 7 دولارات (الزمالك) - 214 جنيه مصري

 

وتأتي استضافة أبوظبي لكأس السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وأقيمت النسخة الماضية في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز الأهلي على الزمالك 0/2.

 

وسبق واستضاف استاد محمد بن زايد مباراة السوبر من قبل بين القطبين في فبراير 2017 وفاز الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية.

 

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر بصفته حامل لقب بطولة الدوري المصري، في حين يشارك الأهلي باعتباره بطلا لكأس مصر في الموسم الماضي.

 

موعد مباراة كأس السوبر المصري بعد تتويج الأهلي بكأس مصر

 

حصد النادي الأهلي لقب بطولة كأس مصر للمرة 38 في تاريخه، ليضرب موعدًا مع غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022، وجاء ذلك بعدما توج الزمالك ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بكأس السوبر المصري

 

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري في الإمارات في الخامس من مايو القادم، حسب ما تم الإعلان عنه من قبل مجلس أبو ظبي الرياضي حيث سيتم الإعلان عن الملعب المستضيف للمباراة خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بهدفين دون رد على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، بآخر نسخة من كأس السوبر المصري.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري

 


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة كأس السوبر المصرى بين الاهلي ضد الزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.