عاجل
الخميس 01 يونيو 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب الزمالك..كولر يتقدم بطلب جديد إلى إدارة الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تقدم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلب إلى الإدارة بالتوجه من المغرب بعد نهاية مباراة الرجاء، إلى الإمارات مباشرة لخوض لقاء السوبر المصري.

 

وتدرس إدارة الأهلي طلب كولر خاصة أن الفريق سيسافر إلى المغرب بطائرة خاصة استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلى يسافر للمغرب بطائرة خاصة


يسافر فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى المغرب على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الرجاء في بطول دوري أبطال أفريقيا، حيث تقرر سفر الفريق للمغرب يوم 25 أبريل الجاري لخوض المباراة المقرر لها 29 الشهر ذاته.



ويدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، السفر من المغرب عقب خوض مباراة الرجاء إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.



ويبحث مارسيل كولر ومعاونوه مع إدارة الأهلي فكرة السفر إلى الإمارات من المغرب، توفيراً للوقت والجهد، خاصة أن الفترة المباراتين قليلة للغاية.



ويلعب الأهلي مع الرجاء بالمغرب يوم 29 أبريل الجاري فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ثم يلتقي مع الزمالك 5 مايو المقبل فى السوبر المصري بالإمارات.



ومن المقرر أن يحسم الأهلي فكرة السفر من المغرب للإمارات في غضون الأيام المقبلة، وإن كانت الدلائل تُشير إلى أن الأقرب هو سفر الفريق من المغرب للإمارات مباشرة دون العودة للقاهرة، حتى يستعد المارد الأحمر بقوة لمواجهة السوبر المرتقبة بعيداً عن الإجهاد والعودة للقاهرة ثم السفر منها للإمارات.

 

موعد مباراة كأس السوبر المصري بعد تتويج الأهلي بكأس مصر
 

حصد النادي الأهلي لقب بطولة كأس مصر للمرة 38 في تاريخه، ليضرب موعدًا مع غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022، وجاء ذلك بعدما توج الزمالك ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بكأس السوبر المصري


 

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري في الإمارات في الخامس من مايو القادم، حسب ما تم الإعلان عنه من قبل مجلس أبو ظبي الرياضي حيث سيتم الإعلان عن الملعب المستضيف للمباراة خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بهدفين دون رد على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، بآخر نسخة من كأس السوبر المصري.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري
 


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة كأس السوبر المصرى بين الاهلي ضد الزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.