عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السوبر المصري.. الزمالك يتمسك بطاقم تحكيم أجنبي أمام الأهلي

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يتمسك مسؤولي نادي الزمالك على تعيين طاقم تحكيم أجنبي، لإدارة مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

 

وخرجت بعض التسريبات فى الساعات الماضية بشأن إمكانية تواجد طاقم تحكيم مصري في لقاء السوبر المصري بين الزمالك والأهلي على غرار ما حدث في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز والذي شهد اعتراضات كبيرة من جانب نادي بيراميدز و رفضهم لتواجد طاقم تحكيم مصري.

 


ويرغب مسئولو الزمالك في تواجد طاقم تحكيم أجنبي في المباراة لغلق الباب نهائيًا على أي أخطاء تحكيمية ووجهة نظرهم أن الحكام المصريين يواجهوا ضغوطات كبيرة في الوقت الحالي وانتقادات من جانب بعض الأندية لذلك يفضلوا تواجد حكام أجانب في تلك المواجهة.

 

ويضع الزمالك أهمية كبيرة على مباراة السوبر المصري لمصالحة الجماهير بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية على كافة المستويات والخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري ولم يتبقى سوى مباراة السوبر أمام الأهلي للتتويج بها ومصالحة الجماهير من جديد لاستعادة الثقة.

 

أن مسؤولي نادي الزمالك يقدرون التحكيم المصري ولكن لابد من إدارة حكام أجانب للقاء في ظل أهمية المباراة للفريقين ولرفع الحرج عن الحكام المصريين.

 

وينتظم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا الاثنين في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق.

 

ومن المنتظر أن يعود محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الزمالك للقائمة التي ستخوض المباراة في حين سيتواصل غياب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة.

 


موعد مباراة كأس السوبر المصري بعد تتويج الأهلي بكأس مصر



حصد النادي الأهلي لقب بطولة كأس مصر للمرة 38 في تاريخه، ليضرب موعدًا مع غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022، وجاء ذلك بعدما توج الزمالك ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بكأس السوبر المصري


ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري في الإمارات في الخامس من مايو القادم، حسب ما تم الإعلان عنه من قبل مجلس أبو ظبي الرياضي حيث سيتم الإعلان عن الملعب المستضيف للمباراة خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بهدفين دون رد على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، بآخر نسخة من كأس السوبر المصري.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري
 

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة كأس السوبر المصرى بين الاهلي ضد الزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.