عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري أبطال أفريقيا.. نفاد تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي

الأهلي
الأهلي

أعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن حجز تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن نفاد التذاكر المخصصة لمباراة الفريقين والمقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

 

وشهد موقع شركة تذكرتي ضغطا شديدا قبل أن تنفد التذاكر بالكامل بعد نحو 12 ساعة من طرحها.

 

 

طاقم التحكيم مباراة الأهلي والرجاء

 

 

وأعلن كاف عن تولي الحكم السوداني محمود علي إسماعيل إدارة مباراة الذهاب، ويعاونه مواطنه محمد عبد الله إبراهيم، وكذلك أحمد عبد الرازق من جيبوتي.

 

والحكم الرابع هو الحاج ألاو من تشاد.

 

وللفيديو الثنائي هيثم قيراط من تونس والحاج ماليك سامبا من السنغال.

 

وسبق للحكم السوادني أن أدار مباراة واحدة للأهلي أمام سيمبا التنزاني وانتهت بخسارة الأحمر بهدف.

 

وفي مباراة العودة التي تقام في المغرب يقودها الحكم الليبي معتز إبراهيم، ويعاونه مواطنه عطية عيسى، وخليل حساني من تونس، وأحمد عبد الرازق حكما رابعا من ليبيا.

 

والغاني دانيال لاريا للفيديو ويعاونه الكيني بيتر واويرو.


وتعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي مكررة من الموسم الماضي حيث لعب الفريقين أيضا في دور الثمانية ونجح الأحمر في التأهل.

 

52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء

 

أصدر الأهلي بياناً رسمياً، يؤكد فيه موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الفريق والرجاء المغربي يوم السبت المقبل، باستاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

 

وبذلت لجنة المباريات بالنادي الأهلي جهودا كبيرة خلال آخر 48 ساعة مع كافة الجهات المسؤولة من أجل زيادة أعداد الحضور إلى 50 ألف متفرج.

 

ووجهت اللجنة الشكر لكافة المسؤولين في الجهات الأمنية المنوطة بالإضافة إلى شركتي استادات وتذكرتي واتحاد الكرة لجهودهم ودعمهم لزيادة الأعداد في هذا اللقاء الهام.
ويختتم فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر تدريباته اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها التاسعة والربع مساء غد، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي بذهاب الدور ربع النهائي


وتقام مباراة الأهلى والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب  الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل الموافق 22 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي، فيما يقام  لقاء الإياب  أحد يومي: 28 أو 29 أبريل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربي


وتذاع مباراة الأهلى والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.