عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد انتهاء التأهيل.. أكرم توفيق وكريم فؤاد يعودان من قطر إلى الأهلي

اكرم توفيق وكريم
اكرم توفيق وكريم فؤاد

عاد أكرم توفيق وكريم فؤاد ثنائي نادي الأهلي إلى القاهرة من جديد قادمين من قطر بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي المخصص لهما للتخلص من إصابات الركبة.

 

عودة أكرم توفيق وكريم فؤاد للقاهرة وخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد ثنائي الأهلي، لجراحة في الرباط الصليبي خلال شهر ديسمبر الماضي، ويخوض الثنائي من وقتها تدريبات تأهيلية للعودة بشكل سريع إلى الملاعب من جديد.

 

تطورات إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد في الأهلي

 

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي، أن الثنائي سيحصل على راحة من التدريبات بشكل سلبي ثم يعودان للتأهيل من جديد بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

 

وأضاف أن الثنائي سيقومان بالتأهيل على هامش تدريبات الأهلي الجماعية على أن يبدأ الثنائي في المشاركة تدريجيًا في شهر يونيو المقبل أملا في اللحاق بباقي مباريات الموسم.

 

ويأمل الجهاز الفني في لحاق الثنائي بفترة الإعداد للموسم الجديد خاصة أن الثنائي أحد الركائز الأساسية في خطة كولر قبل تعرضهما للإصابة.

 

عمر كمال يرافق أكرم توفيق وكريم فؤاد

 

انضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، إلى ثنائي النادي الأهلي، كريم فؤاد وأكرم توفيق، وذلك خلال رحلة تعافيهما من إصابة القطع في الرباط الصليبي بأحد المراكز الطبية بقطر.



ونشر عمر كمال صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام خلال تواجده مع ثنائي الفريق الأحمر.


وفضل فيوتشر سفر عمر كمال إلى قطر لبدء البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة القطع في الرباط الخارجي للركبة، وذلك لاستعادة جهود اللاعب في أقرب وقت.
 

 

كريم فؤاد يوضح حقيقة خلافه مع الأهلي

 

كشف كريم فؤاد، الظهير الأيمن للأهلي، حقيقة ما تردد عن وجود خلاف مع إدارة النادي بشأن المستحقات الخاصة بعلاجه في قطر بعد جراحة الصليبي.

 

وزعمت تقارير صحفية أن كريم فؤاد غاضب من إدارة الأهلي لعدم تحمل تكاليف علاجه في قطر.



ونفى كريم فؤاد ما تردد عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" مستشهدا بالآية الكريم: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".
 

وخضع كريم فؤاد لجراحة الصليبي قبل عدة أشهر وغادر إلى قطر لخوض برنامجه التأهيلي، إلى جانب زميله بالفريق أكرم توفيق الذي أجرى نفس العملية أيضا.