عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أبرزهم معلول والشحات.. غياب 15 لاعبا عن الأهلي اليوم أمام سموحة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يلتقي النادي الأهلي اليوم، مع نادي سموحة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، في استاد برج العرب فى تمام الساعة التاسعة وربع مساء اليوم.

 

15 لاعبًا متوقع غيابهم عن الأهلي 


ومن المتوقع غياب عدد كبير من لاعبي الأهلي عن قائمة المباراة ضد سموحة اليوم، ما بين الغيابات الفنية والإصابات الطارئة والإصابات الطويلة.

 

وسيستمر غياب كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد، اللذان يخضعان للعلاج من الإصابة بالرباط الصليبي.

 

أما الغيابات الطارئة عن مباراة اليوم فأبرزها حسين الشحات الذي تعرض لإصابة خفيفة قبل المباراة، وكذلك أحمد عبد القادر الذي يواصل مرحلة التعافي من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة نهائي الكأس، بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو، ورامي ربيعة الذي يعاني من إصابة في الكتف.

 

وقد يلجأ كولر لإراحة بعض اللاعبين وأبرزهم، علي معلول بالإضافة إلى حسين الشحات وكذلك حمدي فتحي للاستفادة القصوى منهم قبيل مباراة الرجاء المغربي يوم السبت القادم.

 

أما الغيابات الفنية التي ينتهجها كولر فتشمل كل من أيمن أشرف، برونو سافيو، محمد فخري الذي وقد يفاجئ كولر بالدفع به حال استبعاد مروان عطية، وكريم الدبيس، وشادي حسين.

 

وقد يغيب محمود عبد المنعم كهربا عن اللقاء أيضًا تنفيذًا لقرار لجنة الانضباط بوقف اللاعب 12 مباراة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري


وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة في تمام 09:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت السعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم


تُبث مباراة الأهلي وسموحة على قناة ON Time Sports.

 

 

اجتماع كولر باللاعبين 

 


حرص المدير الفني لفريق النادي الأهلي "مارسيل كولر" على الاجتماع باللاعبين وعقد جلسة مطولة قبل بداية فقرات المران، وذلك للحديث عن مباراة سموحة وضرورة التركيز في المباراة وحسم الثلاث نقاط لتأمين الصدارة وتوسيع الفارق عن أقرب المنافسين.


وخاض اللاعبون تدريبات بدنية لمدة نصف ساعة مع بداية فقرات المران، تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق واندرياس أندويا مخطط الأحمال.

 

وقاد مدرب حراس المرمى "ميشيل يانكون" الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحازم جمال، في تدريبات بدنية وفنية قبل أن ينتظمون في التدريبات الجماعية.

 

وعلى هامش المران، اجتمع مارسيل كولر بالجهاز الفني المعاون، في حضور كابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، لبحث بعض الترتيبات للفترة المقبلة.

 

واختتم مارسيل كولر المران بعمل تقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق، وظهر اللاعبون بحالة بدنية وفنية مميزة.