عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إدارة الأهلي تحسم القرار.. كولر يوافق على رحيل موهبة الفريق

الأهلي
الأهلي

رحب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفكرة رحيل أحمد عبد القادر عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، بعدما ارتباط اسم اللاعب بعرض من فريق سسكا موسكو الروسي خلال الأيام الماضية.

 

مارسيل كولر رحب بفكرة رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي، لخوض اللاعب تجربة احترافية جديدة خلال الموسم المقبل.


إدارة الأهلي تحسم مصير أحمد عبد القادر 


ولا يرى كولر أي أزمة في رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي سواء باللعب في روسيا أو غيرها من دوريات أوروبا، إذ أن مدرب النادي الأهلي يرى أن رحيل اللاعب فرصة جيدة له، إلا أن المدرب ترك حسم القرار لإدارة النادي والمسئولين عن لجنة التعاقدات.

 


عبد القادر يواصل الغياب عن تدريبات الأهلي

 

واصل أحمد عبدالقادر غيابه عن مران الأهلي الجماعي اليوم بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي غاب على أثرها عن مباراة فريقه الأخيرة بالدوري ضد فاركو.

 

واصل أحمد عبدالقادر غيابه عن مران الأهلي الجماعي اليوم بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي غاب على أثرها عن مباراة فريقه الأخيرة بالدوري ضد فاركو.
 

 

مباراة الأهلي والرجاء 

 

باتت مباراة الأهلي والرجاء، في إياب الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مهددة بالنقل خارج ملعب محمد الخامس، وذلك حسبما أشارت عدة تقارير مغربية.

 

وأوضح موقع «البطولة» المغربي، أن هناك بعض الإصلاحات ستبدأ في ملعب «محمد الخامس»، خلال أيام، وهو الملعب الذي كان من المقرر أن يحتضن إياب مباراة الأهلي والرجاء، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وستشمل الإصلاحات مجموعة من المرافق بينها مدرجات الملعب.

 

صدام مرتقب بين الأهلي والرجاء


وسوف يستضيف النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء، وذلك في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا.

 

وفي حالة تخطي الأهلي هذا الدور، يواجه الفائز من مواجهة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي.

كان الأهلي قد صعد إلى الدور ربع النهائي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

ويعد الأهلي هو وصيف النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما خسر المباراة النهائية أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.