عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مباراة المقاولون.. قرار ضد حسام عبد المجيد في الزمالك

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في منح اللاعب حسام عبد المجيد مدافع الفريق راحة من المشاركة في الفترة المقبلة ومنح الفرصة لأي من مصطفى الزناري أو محمود شبانة.

 

قرار ضد حسام عبد المجيد في الزمالك


كشفت تقارير، أن القرار ليس بسبب الأخطاء الأخيرة فقط لمدافع الزمالك والتي كان آخرها في مباراة المقاولون وتسببت في احراز الفريق المنافس لهدف في الدقائق الأخيرة وتعادل الفريق بعدما كان قريبا من الفوز.

 

وأن السبب وراء هذا القرار هو رغبة المدرب من ناحية في منحه فرصة كاملة لباقى المدافعين للمشاركة من أجل متابعتهم على أرض الواقع ورؤيتهم في المباريات قبل اتخاذ أي قرار بشأنهم فى الفترة المقبلة.

 

و أن الأمر الثاني في اراحة اللاعب هو ان المدرب وجده عدد من الأخطاء ليست في المباراة الأخيرة فقط ولكن على مدار الفترة الماضية والتي شاهد فيها مباريات للفريق قبل قدومه ووحد أخطاء للاعب، فقرر العمل مع اللاعب بشكل فردي لتصحيح هذه الأخطاء قبل عودته للتشكيل الأساسي من جديد.


فادي فريد توقعت خطأ حسام عبد المجيد

 

كشف فادي فريد لاعب المقاولون العرب عن سبب وصوله لكرة هدف تعادل فريقه ضد الزمالك.


وقال فريد عبر قناة أون تايم سبورتس: "الجهاز الفني يتعب كثيرا معنا والله يوفق من يبذل المجهود".

 

وتابع "توقع تسجيل التعادل في الزمالك كان أمرا صعبا لأننا كنا نواجه فريقا كبيرا وتبقى 5 دقائق فقط ولكن أشكر شوقي غريب الذي حفزني وأخبرني إننا نلعب باثنين في خط الهجوم وسنضغط على المدافعين وهذا ما حصل".

 

وأضاف "قطع الكرة من حسام عبد المجيد؟ في استاد القاهرة دائما ما تكون الأرضية مبللة والكرة تصبح صعبة عندما تلمس الأرض وتوقعت أن ذلك ما سيحدث عندما استلم حسام عبد المجيد الكرة ولذلك ضغطت بقوة".

 


مشادة بين شيكابالا وحسام عبد المجيد

 


دخل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، في مشادة كلامية مع زميله حسام عبد المجيد، عقب نهاية مباراة الفريق أمام المقاولون العرب.


وتوجه شيكابالا لحسام عبد المجيد عقب نهاية المباراة، لتعنيفه بسبب خطأ الأخير في الهدف الثاني المقاولون العرب، ما أبدى عبد المجيد غضبه من حديث شيكابالا معه.