عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب جماهير الهلال.. كريستيانو رونالدو مهدد بالإيقاف

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حالة من الغضب انتابت جماهير الهلال السعودي، بسبب سوء فهم بعض تصرفات كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، أثناء المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي.

 

رونالدو مهدد بالإيقاف مع النصر السعودي

 

كريستيانو رونالدو خلال اللقاء تعرض إلى إصابة قوية في منطقة حساسة بجسده، ما جعله يتألم طوال اللقاء، الأمر الذي فسره جماهير الهلال السعودي بشكل خاطئ، ما أثار حفيظتهم مطالبين بتوقيع عقوبة على اللاعب بالإيقاف، بحسب ما ذكرت صحيفة "سعودي سبورت" السعودية.

 

خبير قانوني يكشف موقف رونالدو من الإيقاف


أحمد الشيخي الخبير القانوني، كشف مصير كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، من الإيقاف عن المباريات المقبلة، حال ثبوت فعل حركات مشينة في حق جماهير الهلال السعودي، بالتأكيد على أن الحركة التي فعلها الدون البرتغالي لم تظهر في الناقل الرسمي للمباراة، ما بدوره سينجيه من أي قرارات عقابية في حقه، خاصة أنها لن تستعين بالفيديوهات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أكد الشيخي، استحالة معاقبة كريستيانو رونالدو من قبل لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب عدم استعانة اللجنة في قرارتها إلا بما يظهره الناقل الرسمي فقط، ليواصل كريستيانو رونالدو المشاركة مع النصر بشكل طبيعي دون الخضوع لأي عقوبات.

 


إدارة النصر تبرر حركة كريستيانو رونالدو

 

إدارة النصر بررت هذا التصرف على لسان الإعلامي النصراوي محمد العنزي، الذي أكد أنه لم يكن كما فسره البعض، إنما لمعاناة كريستيانو من إصابة.

 

وقال العنزي، خلال تصريحاته لبرنامج "أكشن مع وليد": "رونالدو يعاني من إصابة، فلقطته المثيرة من جوستافو كوييار؛ لاعب الهلال، كانت بدايتها أنه تعرض لضربة في منطقة حساسة جدًا، هذه معلومة مؤكدة، أما تفسيرات الجماهير فهم أحرار".

 

وأضاف: "الدليل على كلامي أن رونالدو أثناء خروجه من الملعب كان رأسه منكسًا ولم تكن نظراته تجاه المدرجات، وأؤكد مرة أخرى بناءً على معلومة من إدارة النصر هو مصاب!".

 

ماذا قدم رونالدو أمام الهلال

 

دقائق اللعب: 90

أهداف: 0

صناعة الأهداف: 0

تسديدات على المرمى: 0

مراوغات: 0

لمس الكرة: 31

تمريرات مفتاحية: 0


الكرات الطويلة: 0

 

الكرات العرضية: 0