عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وكيل أعمال موليكا.. يكشف تطورات انتقاله للنادي الأهلي

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

كشف ويلي نجوما وكيل اللاعب جاكسون موليكا المستور بشأن تصريحات مسئولي النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب في فترة الإنتقالات المقبلة

 

تطورات انتقاله موليكا للنادي الأهلي

 

و تداول أنباء خلال الساعات الماضية أن الأهلي دخل في مفاوضات مع جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي للتعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق.

 

و قال ويلي نجوما في تصريحات صحفية : مسئول التعاقدات في الأهلي حاول التحدث مع بعض الوكلاء الأخرين الذي لا تربطهم أي عقود مع موليكا لمحاولة التهرب منا في شهر يناير الماضي.

 

وأتم: موليكا لن ينتقل إلى النادي الأهلي بنسبة 100% في الصيف، فنحن لن نتفاوض ولسنا مهتمين بتلك الصفقة بعد الآن

 

أحمد حسن يكشف تطورات انتقال موليكا لـ الأهلي

 

 

أعلن اللاعب أحمد حسن عن مفاوضات النادي الأهلي لضم جاكسون موليكا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وكتب حسن :"وكيل أعمال موليكا :مفاوضات مع النادي الأهلي لضم جاكسون موليكا؟، أؤكد مرة أخرى أن الانتقال لمصر ليس خيارًا عند موليكا في الوقت الحالي".

 

وعن مستقبل اللاعب رفقة بشكتاش وحقيقة رغبة النادي التركي في الاستغناء عن اللاعب، رد :"سنعقد جلسة مع النادي في نهاية الموسم الحالي، وسوف نتخذ القرار المناسب بشأن موليكا لكنه حاليًا يفكر في الموسم الحالي".

 

وكان موليكا مرشحًا للانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق والذي عبّر عن رغبته في تدعيم الخط الأمامي.

 

وتحدثت تقارير صحفية تركية في الساعات الماضية عن تجديد المفاوضات بين إدارة النادي الأهلي ومسئولي بشكتاش حول التعاقد مع موليكا في الصيف المقبل.

 

التقرير كشف عن احتمالية موافقة نادي بشكتاش على بيع اللاعب بشرط الحصول على مقابل مادي لا يقل عن خمسة ملايين يورو.

 

ويرغب نادي بشكتاش في خروج موليكا على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في الصيف المقبل نظرًا لأن اللاعب لم يسجل سوى خمسة أهداف كما صنع هدفًا في 27 مباراة.

 

من ناحية أخرى استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على الدفع بمحمود متولي ومحمد عبد المنعم بشكل أساسي في قيادة خط دفاع الفريق أمام الرجاء المغربي خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غدٍ السبت.

 

أضاف إن كانت هناك مفاضلة بين ياسر إبراهيم ومحمود متولي ولكن كولر استقر على اختيار الأخير للتواجد مع محمد عبد المنعم سي الخط الدفاعي.