عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري الأبطال..كولر يفاضل بين 4 لاعبين لقيادة خط وسط الأهلي أمام الرجاء

الأهلي
الأهلي

يستضيف الأهلي نظيره الرجاء المغربي في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت المقبل.

 


كولر يفاضل بين 4 لاعبين لقيادة خط وسط الأهلي

 


يفاضل السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلي بين 4 لاعبين هم عمرو السولية وحمدى فتحى ومروان عطية وأليو ديانج لاختيار ثنائى للمشاركة فى خط وسط المارد الأحمر فى مباراته المرتقبة مع الرجاء المغربى المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.

 

وغاب حمدى فتحى عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام سموحة بالدوري بسبب الإيقاف، فيما جلس مروان عطية على دكة البدلاء بنفس المباراة لمنحه قسطاً من الراحة بينما شارك الثنائى السولية وديانج فى التشكيل الأساسى.

 

وطلب جهاز الكرة بالنادى الأهلي من لاعبيه عدم الانسياق للحديث عن مباراة الرجاء المغربى بأى صورة، فى محاولة لفرض الحظر الإعلامى على اللاعبين، حتى يسود التركيز جنبات استعدادات المارد الأحمر لهذه المباراة المرتقبة.

 

وطالب جهاز الأهلي لاعبيه بالتركيز فى تدريباتهم والابتعاد عن كل الجوانب التى تحيط بالمباراة، بعيداً عن أرض الملعب، مشدداً على صعوبة مواجهة بطل المغرب.

 

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلي والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعاون إسماعيل كل من محمد عبد الله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتى أحمد عبد الرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسى هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالى حاج ماليك سامبا.


 

ملعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري الأبطال


يستضيف ملعب استاد القاهرة مباراة الأهلي والرجاء المغربي المقرر لها السبت 22 أبريل عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري الأبطال

 


من المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي السبت 22 أبريل والمقرر لها عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر وذلك في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، كما ستنقل قناة أن تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي والرجاء على ترددها الأرضي عبر نايل سات.