عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رشا السيد تقلد جورجينا بمسلسل "استديو 23" في رمضان على قناة Mbc

نيوز 24

شاركت الفنانة رشا السيد في موسم رمضان 2023 بمسلسل "استديو 23" والذي تم عرضه على منصة شاهد وقناة mbc. 

المسلسل عبارة عن تقليد للفنانين الأمريكان وهو واحداً من أبرز المسلسلات الرمضانية التي انتظرها عشاق الدراما الخليجية والسعودية على وجه الخصوص. 

وتصدرت حلقة تقليد عارضة الأزياء جورجينا تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج بالسعودية والإمارات، والتي قام ببطولتها رشا السيد بصحبة الفنان خالد فراج والفنان وحيد صالح. 

ويعتبر مسلسل استديو 23 هو الجزء الثالث من مسلسل استديو 21 ومسلسل استديو 22، ويعتبر المسلسل من إخراج النعمان حسين ومن تأليف الكاتب الشهير خالد الفراج والذي يشارك في المسلسل كممثل أيضًا، أمّا عن إنتاج العمل فهو تابع لشركة الفهد السعودية للإنتاج الفني والتي قدمت العديد من الأعمال الكوميدية الساخرة عبر شاشات التلفاز التي حققت من خلالها نجاحات كثيرة. 

تدور أحداث وقصة مسلسل استديو حول رجل أعمال ثري يمتلك قناة فضائية، ولكنه يتعامل بطريقة غير عادلة من العاملين في هذه القناة؛ الأمر الذي يتسبب مستقبلًا في تعرّض القناة للإفلاس، وسوف يحاول رجل الأعمال جاهدًا لإنقاذها حيث سيقوم بتقديم العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة ومن ثم سيقدم المشاهير والنجوم هذه البرامج وسوف يكون هناك كل حلقة ضيف شرف جديد في المسلسل ومن بينهم الفنان حبيب الحبيب. 

وكانت رشا السيد تألقت مؤخرا بتقديمها مؤتمرا لإحدى الشركات العقارية بمدينة الشيخ محمد بن راشد المكتوم بمدينة دبي برعاية وحضور الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون ال نهيان.