عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل.. اقتراب رمضان صبحي وثنائي الأهلي من الدوري السعودي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

فجر الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق مفاجأة، بشأن اقتراب ثلاثة لاعبين من الدوري المصري إلى الدوري السعودي، بينهم ثنائي الأهلي ورمضان صبحي.

 


عروض سعودية لعبدالمنعم وأليو ديانج

 

أكد فاروق، في تصريحات تلفزيونية أن الثلاثي يملكون عروضًا من الدوري السعودي، من أجل الانتقال إلى أحد أندية دوري المحترفين بعد نهاية الموسم، خاصة بعد تألق ثنائي الأهلي محمد عبد المنعم وأليو ديانج في الفترة الماضية، إلى جانب ارتباط اسم رمضان صبحي بالرحيل عن بيراميدز، بسبب الابتعاد عن التتويج بأي ألقاب.

 

رمضان صبحي يقترب من الدوري السعودي

 

وقال فاروق، إن قريبًا ستظهر عروض سعودية للثلاثي في الفترة المقبلة: "قريبا ديانج، محمد عبدالمنعم، رمضان صبحي في الدوري السعودي".

 

ويستعد رمضان صبحي رفقة بيراميدز للمشاركة في إياب ربع نهائي الكونفدرالية أمام جالانتس الجنوب أفريقي، بعد التعادل بهدف لكلا الفريقين، فيما ينتظر ثنائي الأهلي المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الرجاء المغربي.

 

أن هناك ترحيب شديد من جانب إدارة النادي الأهلي برحيل الدولي المالي أليو ديانج في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد تراجع مستواه بشدة في الموسم الحالي بالإضافة إلى وجود بدائل عديدة في منطقة الوسط على رأسهم الثلاثي القندوسي ومروان عطية فضلاً عن حمدي فتحي إلى جانب عمرو السولية.

 

ويوجد تحفظ من جانب إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب حول رحيل اللاعب محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر في ظل توهجه بشدة مع العملاق القاهري وأصبح ركيزة أساسية داخل تشكيلة السويسري مارسيل كولر بجوار محمود متولي.

 

 

رمضان صبحي يُنقذ بيراميدز

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره ميلانو يونايتد الجنوب إفريقي، اليوم الأحد، في إطار منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.


واستضاف بيراميدز نظيره ميلانو يونايتد، على ملعب الدفاع الجوي، في ذهاب دور ربع نهائي المسابقة القارية، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة اللقاء.


وسجل شيبا بيرو هدف ميلانو يونايتد في الدقيقة 56 عن طريق رأسية رائعة نتيجة عرضية من ركلة ركنية على الجانب الأيمن، ليُعلن تقدم الضيوف.

 

وتعادل رمضان صحبي لبيراميدز في الدقيقة 92 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددًا في مواجهة الإياب بجنوب إفريقيا يوم الأحد الموافق 30 أبريل الجاري.