عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كولر السبب.. سر غياب القندوسي عن مباريات الأهلي في الفترة الماضية

احمد القندوسي
احمد القندوسي

كشفت تقارير من داخل النادي الأهلي عن السر وراء غياب الجزائري أحمد القندوسي نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء عن المشاركة في الفترة الأخيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

 

سبب استبعاد أحمد قندوسي عن مباريات الأهلي


وأوضحت تقارير صحفية، أن النجم الجزائري، لا يشكو من أي إصابة في الفترة الحالية، ويعود قرار عدم مشاركته إلى وجهة نظر فنية من جانب المدرب السويسري.

ويرى كولر أن قندوسي يحتاج إلى المزيد من الاندماج والتأقلم، مع لاعبي الأهلي في الفترة القادمة، حتى تتثنى له الفرصة مجددا من أجل العودة التشكيل الأساسي .

 

القندوسي يوجه رسالة لجمهور الأهلي بعد الفوز على الرجاء

 

بدى أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بتحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب لربع النهائي دوري أبطال افريقيا.


وكتب القندوسي فى تدوينة له عبر حسابه علي تويتر “شكرا جمهور الاهلى”.

 

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الفوز أمام الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في إطار ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويواجه الأهلي نظيره الرجاء في إياب ربع النهائي في المغرب السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 


رباعي الأهلى فى التشكيل المثالي

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التشكيل المثالى لجولة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباريات الذهاب، وشهد تواجد أربعة لاعبين من النادى الأهلى.

ونشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على صفحته الرسمية تواجد الرباعى محمد عبد المنعم ومروان عطية ومحمد هانى وحمدى فتحى ضمن التشكيل الأفضل للجولة.


وينافس محمد عبد المنعم مدافع الأهلي على جائزة أفضل لاعب فى الأسبوع فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى الأسبوع في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وشهدت القائمة تواجد محمد عبد المنعم مع ثنائي صن داونز بيتر شالولايل وتيبوهو موكوينا.

 

وسجل محمد عبد المنعم هدف التقدم للأهلي في الرجاء المغربي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول ، السبت، باستاد القاهرة فى لقاء الذهاب الذى انتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.