عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل جلسة أوسوريو مع ناصر منسي بمران الزمالك

ناصر منسي
ناصر منسي

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي عقد جلسة مع ناصر منسي مهاجم الأبيض .


جلسة أوسوريو مع منسي


وتأتي جلسة المدير الفني مع منسي خلال التدريبات الأخيرة للفريق الأبيض، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها غدا الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأثنى المدير الفني للفريق الأبيض على مستوى اللاعب الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة، وطالبه ببذل أقصى جهد في الفترة المقبلة، كي يحافظ على مكانه في هجوم الأبيض.

 

وحرص "أوسوريو" على منح ناصر منسي بعض التعليمات الفنية والنصائح استعدادا للمباريات المقبلة التي يستعد لها الفريق.


أرقام ناصر منسي مع الزمالك

 

ومنذ انضمام ناصر منسي إلى الزمالك شارك في 5 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز بواقع 350 دقيقة سجل خلالها هدفين، بينما شارك منسي في 3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا بواقع 109 دقيقة سجل خلالها 3 أهداف.

 

وشارك أيضا في مباراة وحيدة في بطولة كأس الرابطة ولم يساهم فيها بأي أهداف.

 

أوسويرو يحدد مواطن القصور فى الزمالك

 

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق، شاهد ما يقرب من 10 مباريات للأبيض خلال الفترة الماضية وقبل توليه تدريب الفريق.


المدرب الكولومبي منذ بداية المفاوضات وحرص على مشاهدة أكثر من مباراة للزمالك للوقوف على مستوى الفريق ووضع يده على نقاط القوة والضعف سريعًا.


أن المدرب الكولومبي كان له بعض الملاحظات وعلى رأسها ضعف الجانب البدني للاعبين بصورة كبيرة، وأكد أن الأمر تكرر في أكثر من مباراة بهبوط الجانب البدني بشكل كبير.

 

كما أبدى المدرب ملاحظته على غياب الثقة لدى الفريق في الكثير من المباريات بسبب التقدم في النتيجة والفشل في الحفاظ على الفوز، في الوقت الذي أكد فيه أن بعض اللاعبين تمركزهم من الأساس داخل المستطيل الأخضر في المباريات يكون خاطئا ودون وعي.


فيما ظهر ثلاثي الزمالك محمد صبحي وناصر منسي ومحمود حمدي "الونش"، بمستوى مميز خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

حيث ظهر محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، بشكل لافت، وأبدع في الكثير من التصديات المختلفة التي تعكس تركيزه بشكل كامل، للتواجد أساسيا خلال الفترة المقبلة في مركزه، في ظل المنافسة القوية بينه وبين محمد عواد.