عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

Tom hanks.. توم هانكس يتناول الملوخية بالأرانب مع وزوجته في مصر

توم هانكس
توم هانكس

توم هانكس تصدر اسم النجم العالمي توم هانكس "Tom hanks" تريند محرك البحث جوجل بعدما شوهد في مطعم مصري يتناول الملوخية بالأرانب خلال الساعات القليلة الماضية.

 

Tom hanks..توم هانكس بيأكل ملوخية بالأرانب في مصر

 

توم هانكس “Tom hanks” ظهر في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده بأحد المطاعم في الزمالك برفقة زوجته ريتا ويلسون وهو يتناول الملوخية بالأرانب خلال أجازته في مصر، حيث ظهر جالسا على مائدة طعام يتحدث مع المحيطين به.

 

وشارك أحد مستخدمي موقع تبادل التغريدات تويتر مقطع فيديو لظهور توم هانكس بأحد المطاعم المصرية، وعلق قائلا: وعلق ناشر الفيديو قائلا: " كنت بتغدي امبارح لقيت توم هانكس و ريتا ويلسون بياكلوا جمبي ملوخية بالارانب و موزة بالشعرية"، فيما لم تظهر اي صور أو فيديوهات تحدد توقيت زيارته لمصر بالتحديد.

 

 

توم هانكس.. وأكدت إدارة المطعم، أن الفيديو حقيقي وهو منذ يومان حيث حضر توم هانكس إلى المطعم برفقة أصدقائه في مصر، وقام بتناول الطعام في هدوء تام وبعدها خرج وعاد لمسكنه في نفس المنطقة.

 

 

 

Tom hanks.. تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول ملوخية توم هانكس


زيارة توم هانكس لمصر، وتناوله الملوخية، وهي أشهر أكلة مصرية شهدت تفاعلا كبيرا على منصات السوشيال ميديا نظرا لأنها زيارة مفاجئة لم يتم الإعلان عنها من قبل النجم توم هانكس ولم يسبق لأي جهة رسمية الإعلان عن تفاصيل تلك الزيارة حتى الآن، أو حتى كشف توم هانكس عن أي صور له من داخل مصر عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وقال أحد المتابعين: "مصر جميلة عشان ممكن تبقى داخل تتغدى في مطعم في القاهرة عادي تلاقي توم هانكس قاعد ياكل ملوخية جوه ومحدش عرف أنه جاي ولا فيه أي حوارات، عشان عادي يعني إيه الغريب في كده؟ ولو رحت شرم الشيخ هتلاقي كتير من مشاهير العالم بييجوا يقضوا أجازاتهم ويمشوا في هدوء برضه، مصر مش محتاجة دعاية".

 

أبرز المعلومات عن النجم العالمي Tom hanks “توم هانكس”


- توماس جيفري هانكس ولد في ولاية كالفورينا الأمريكية في 9 يوليو 1956، ويبلغ من العمر 66 عاما.

 

- والدته جانيت ماريلين التي كانت تعمل عاملة في المستشفى، ووالده أموس ميفورد هانكس الذي كان طاهياً متجولاً.

 

- كان أول أفلام توم هانكس في عام 1980، وهو فيلم يعلم أنك وحدك (He Knows You're Alone)، ولم يحقق أي نجاح يُذكر.

 

- أول ظهور كبير وناجح لهانكس كان في فيلم رشة ماء (Splash) عام 1984.

 

- أبرز أعمال توم هانكس تمثلت في الأتي: حكاية لعبة، وكبير، وإنقاذ الجندي رايان، وفورست غامب، وفيلادلفيا، وكاست أوي، والميل الأخضر.