عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الفيراري.. شادي رضوان لاعب الأهلي يجري جراحة الصليبي بنجاح

شادي رضوان
شادي رضوان

أجرى شادي رضوان لاعب لاعب شباب النادي الأهلي عملية الرباط الصليبي بنجاح، بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي منذ فترة.



 

 



شادي رضوان يعلن إصابته بقطع بالرباط الصليبي والغضروف

 

وكان شادي رضوان، لاعب الأهلي الشاب، والذي شارك مع فريق مواليد 2001 بدوري الجمهورية، قد أعلن في وقت سابق إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

ويعد شادي رضوان أحد نجوم فريق الأهلي مواليد 2001، وجرى تصعيده للتدريب مع الفريق الأول في وقت سابق، كما جرت إعارته منذ فترة لنادي البنك الأهلي، قبل أن يعود لصفوف القلعة الحمراء مجددا.

 

شادي رضوان لاعب النادي الأهلي أنه أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، موجهًا اللوم لكل شخص ظلمه.


وكتب رضوان عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "أنا مش عارف أقول إيه الحمد لله قطع في الرباط الصليبي والغضروف".


وأكمل رضوان: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ظلمني و وصلني للمرحله دي".

 

قالوا عنه صلاح القادم والفيراري

 

وكانت صحيفة ذا جارديان البريطانية قد نشرت تقريرًا حول 60 موهبة كروية صاعدة حول العالم عام 2018، كان من بينها لاعب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي شادي رضوان.

 

ورصدت الصحيفة الرصينة، عبر شبكة مراسليها حول العالم عن أفضل 60 موهبة صاعدة بين الأندية.وكان من بين هذه العناصر شادي رضوان لاعب فريق تحت 17 عامًا في النادي الأهلي.

 

وذكرت الصحيفة أن اللاعب يتميز بسرعة كبيرة حتى أن يُلقب بالـ"فيراري" بسبب سرعته الكبيرة، وذكرت الصحيفة أن اللاعب المولود في سبتمبر 2001 والذي يلعب في مركز الجناح قد يكون محمد صلاح الجديد.

 

وبدأ شادي رضوان مشواره مع الكرة في شوارع المنصورة وتزايدت الضغوط عليه بشكل كبير بعد ظهور اسمه في قائمة جارديان لأفضل 60 موهبة صاعدة حول العالم عام 2018.
في يوليو عام 2020 تم تصعيده لصفوف الفريق الأول للتدريب معه تحت قيادة باتريس كارتيرون، واستمر معه حوالي أربعة أشهر بعدها خرج للإعارة لصفوف البنك الأهلي لمدة موسم من أجل اكتساب الخبرات.


لم يشارك شادي رضوان مع فريق البنك وعاد في نهاية فترة الإعارة للأهلي.ومع عودته في نهاية موسم 2021-2022 تقدم البنك من جديد بعرضًا لاستعارته ووافق الأهلي، وعاد رضوان في بداية الموسم الحالي بناء على رؤية مارسيل كولر واستمر مع الفريق الأول للتدريب ورفض الأهلي تلك المرة إعارته لكنه لم يستمر وعاد للعب مع فريق الشباب مواليد 2001 تحت قيادة شريف عبد الفضيل.

 

وحصل على لقب هداف دوري الجمهورية موسمين على التوالي في الموسم الأول بـ 28 هدفا والثاني أكثر من 20 هدفا.وتلقى من قبل عرضًا من العين الإماراتي وعروضًا رسمية للمعايشة من أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي وهوفنهايم الألماني لكن الأهلي لم يوافق عليها.