عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فوز طلاب هندسة السويس بمسابقة الروبوتات الدولية في رومانيا

نيوز 24

فاز طلاب هندسة السويس في مسابقة الروبوتات الدولية المقامة برومانيا برعاية الأستاذ الدكتورالسيد الشرقاوي رئيس الجامعة ..وإشراف الأستاذ الدكتورعلي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ..والأستاذ الدكتورأشرف حنيجل عميد كلية الهندسة.


شارك مجموعة طلاب من كلية الهندسة - جامعة السويس في مسابقة Robotics Championship International المقامة بدولة رومانيا والتي شارك فيها أكثر من 300 فريق علي مستوي العالم ونظمتها جامعة أوراديا تحت رعاية وزارة التعليم الرومانية وشارك الطلاب كمدربين علي فرق تحت السن الجامعي.


وتمكن فريق المدربين من طلاب جامعة السويس أن يؤهل فريقهم من الطلاب تحت السن إلى الفوز بالمركز الأول على مستوى العالم في "Sumo Category"...والمركز الأول والثاني والثالث في "Follow Line Category".

كما شارك بعض طلاب هندسة السويس كمحكمين على مشاريع البحث العلمي في المسابقة في "Free Style Category".


وفريق طلاب الجامعة مون من : أحمد عبد الحميد إبراهيم الفرقة الرابعة – ميكانيكا الإنتاج ..وعبد الله محمد محمد الفرقة الثالثة- ميكانيكا قوى .. و خالد محمد محمد الفرقة الثالثة- ميكانيكا قوى .. و إسلام محمود السيد الفرقة الثالثة- ميكانيكا قوى، مصطفى بدر غريب الفرقة الثالثة- ميكانيكا قوى .. ومحمد صالح سيد الفرقة الثالثة- ميكانيكا قوى .. وعبد الرحمن جلال عبد الرحمن الفرقة الأولى- كهرباء قوى.


وبهذه المناسبة فقد أرسل رئيس جامعة السويس برقية تهنئة لأعضاء الفريق هنأهم فيها على هذا الإنجاز الكبير الذي شرف جامعة السويس

متمنيًاً لهم دوام التوفيق والرقي والتقدم.