عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مباراة سيراميكا.. تهديد جديد من أوسوريو للاعبي الزمالك

كارلوس أوسوريو
كارلوس أوسوريو

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني فريق الزمالك تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبي الفريق قبل مواجهة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين على اقتناص نقاط المباراة.

 

أن الجلسة التي جمعت بين كارلوس أوسوريو واللاعبين بالأمس في الفندق شهدت تحذيرًا شديد اللهجة الى اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز من الدقيقة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة حتى لا يحدث مثل ما حدث في مباراة المقاولون العرب الاخيرة والتى انتهت بالتعادل الإيجابي.

 

وأكد أوسوريو للاعبي الزمالك أنه لا يطلب منهم تقديم 80 أو 90% من مستواهم ولكن يطلب تقديم 100% ومن يشعر أنه لم يقدم 100% من مستواه لن يكون له دور مع  الفريق في الفترة المقبلة.

 

وواصل المدرب حديثه مع اللاعبين مؤكدًا أن المرحلة المقبلة لا تتحمل أي تهاون أو استهتار وأن الجميع عليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم إذا كانوا يريدون الاستمرار مع الفريق.

 

وكان الزمالك قد تعادل  في آخر مواجهاته في الدوري أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدفين، حيث أحرز للزمالك وقتها أحمد مصطفى زيزو مصطفى شلبي والذي يغيب عن مواجهة اليوم للإيقاف والإصابة.

 

أوسوريو يستقر على تشكيل الزمالك


استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم الأربعاء، باستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

 

في حراسة المرمى: محمد صبحى.

 

خط الدفاع: حاتم سكر، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف "روقا"، سيف جعفر.

 

خط الهجوم: إبراهيما نداي، ناصر منسي أحمد سيد "زيزو".

 


أوسوريو يُعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا

 


أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، التي ستقام مساء الغد الأربعاء، في الدوري المصري الممتاز.


واستبعد أوسوريو 8 لاعبين من مباراة سيراميكا وهم: "مصطفى الزناري، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، عمرو السيسي، مصطفى شلبي، أحمد بلحاج، ومحمود شبانة".

في حين عاد للقائمة الثلاثي : "سامسون أكينولا، محمد طارق، وعمر جابر".

 

وضمت القائمة كل من:

 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.


خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق - حاتم محمد "سكر".

 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي.

 

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.