عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اعرف حكاية.. لغز حيلة الـ"أندر إيدج" تريند الأرقام من 901 لـ 926

ترند الأرقام
ترند الأرقام

ترند الأرقام تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض المنشورات الغريبة تحتوى على أرقام تبدأ من 901 حتى 926، مما آثار الجدل بين المتصفحين لمعرفة حقيقة هذه الأرقام.

 

تريند الأرقام


أوضح بعض من مصممي حيلة الأرقام الخفية، أن الأرقام من 901 حتى 926 هى طريقة جديدة ومبتكرة للتعبير عن الحب للطرف الآخر بطريقة خفية لا يعلمها أحداً غيرك، مضيفاً أن رقم 900 بمفرده يعني كلمة أحبك بالإنجليزية «I Love» وأن الرقم الذي يعقبه يرمز لأول حرف من اسم الشخص الذي تريد الإفصاح عن حبك له دون معرفة الآخرين بالترتيب الأبجدي حسب اللغة الإنجليزية أي أن حرف الــ A فى الأرقام هو الأول ويرمز له بــ 1، وحرف الـــ B يرمز له بــ 2.

 

 

ترند الأرقام حيلة الـ أندر إيدج للتعبير عن الحب

 

أولاً تضع رقم 900 فى البداية وتبحث عن ترتيب الحرف الأول من اسم شريكك الي تريد الإفصاح له عن حبك دون معرفة الآخرين فى اللغة الإنجليزية، وتضمه للأرقام الأول، مثلا إذا كنت تريد التعبير عن حبك لشخص يبدأ اسمه بحرف الـ A بالإنجليزية وهو الحرف الأول فى اللغة يرمز له بالرقم 1، فيتم كتابة 901 والتى تعني " I LoveA" وهكذا.

 

 

 

ترند الأرقام.. خبيرة علاقات إنسانية: "الاندر ايدج" يبحثون عن الغموض

 

وأضافت خبيرة العلاقات الإنسانية أن "الاندر ايدج" يبحثون طوال الوقت عن الغموض، خاصة هذا الجيل، ومع وجود مواقع التواصل الاجتماعي قد يلجأ بعضهم للاعتراف بحبه لشخص ولكن بطريقة غير مباشرة، ومنها ابتكار هذه الطريقة الغريبة لقول كلمة أحبك.

 

وعلى المستوى النفسي قالت خبيرة العلاقات الإنسانية إن هذه الطريقة في التعبير عن الحب تعتبر مشكلة كبيرة، حيث أنها توضح أن هذا الجيل ليس لديه الجرأة الكافية أو حتى الثقة بالنفس لذلك يكتبون بطريقة الطلاسم وفك الشفرات.

 

 

 

وعن وجود مشكلة تستوجب لحل قالت أن بالفعل عدم الثقة بالنفس يؤدي بالشخص أن يلجأ لمثل هذه الترندات، بل واحياناً كتابة أشياء ليس له علاقة بها لكي يلفت الأنظار إليه، لذا إذا شعرنا أن أحد أبنائنا لديه مثل هذه المشكلة نحاول أن نتقرب منه ونسعى لمعرفة ما بداخله، فقد يكون محتاجاً للحب والاهتمام ولا يجدهم سوى بهذه الطريقة.