عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الوفاة بعملية تجميل.. كيم كارداشيان تتصدر التريند

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

تصدر اسم النجمة العالمية كيم كارداشيان محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بسبب وفاة شبيهتها والتي تدعى كريستينا أشتن جوركاني، وهي نجمة أفلام إباحية، حيث يشبهها البعض بكيم كارداشيان بسبب قرب ملامح الوجه.

 

وفاة شبيهة كيم كارداشيان

 

وبحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، فقد توفيت كريستينا أشتن جوركاني، وهي نجمة الموقع الإلكتروني والمنصة الاجتماعية الخاصة Only Fans، في المستشفى يوم الخميس الماضي أثناء تعافيها من العملية الجراحية.

 



وأنشأت عائلة عارضة الأزياء الأميركية، البالغة من العمر 34 عاما، المفجوعة صفحة GoFundMe لجمع الأموال لجنازتها، والتي من المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل.



وكتبت عائلة جوركاني على مواقع التواصل الاجتماعي: "ببالغ الحزن... يتعين علينا أن نشارك خبر موت ابنتنا وأختنا الجميلة كريستينا أشتن جوركاني المؤسف وغير المتوقع''.



ويُذكر أن عائلة جوركاني تمكنت من جمع مبلغ قدره 3540 دولاراً على منصة GoFundMe من أصل 40 ألف دولار، وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء الفائت.

 

 


كيم كارداشيان تقاطع كلمة كريس أبلتون وتتعرض للإنتقادات

 


إلى السجادة الحمراء، وصلت كيم كادراشيان برفقة ابنتها نورث ويست ابنة التسع سنوات، لحضور فعاليات الدورة السابعة من حفل توزيع جوائز The Daily Front Row’s Fashion في لوس أنجلوس.

 

اختارت كيم للمناسبة كروب توب مع تنورة طويلة بفتحة عند الساق باللون الرمادي وقد أظهرت من خلال إطلالتها خصرها النحيف، ونسقت مع ثوبها قلادة كبيرة زينت رقبتها.


أما نورث التي يبدو أنها من عشاق الموضة ولكن أسلوبها أقرب لوالدها كانييه ويست، إذ ارتدت بنطلون أسود وسترة سوداء مع نظارات شمسية سوداء.


كما رافق كيم، كريس أبلتون الذي تم تكريمه بجائزة مصفف الشعر لهذا العام، والذي ارتدى بدلة باللون الأبيض.

 

أما المفاجأة، فكانت بتدخل كيم خلال تسلم كريس الجائزة وإلقاء كلمته أمام الحضور، إذ تدخلت كيم مقاطعةً كلمته بأسلوب فكاهي، وربما يبدو أنها قررت أن تضع حداً لأصدقائها وصديقاتها، لتقول بما معناه: "أنا سعيدة جداً لأن كريس في علاقة في الوقت الحالي.. وذلك لأنني تعبت من ذلك"، وأوضحت: "لقد تعبت من كل أصدقائي وصديقاتي الذين يسألونني دائماً ان كان أعزباً ومن هو الشاب الجميل الذي يرافقني دائماً"..

 

كيم كارداشيان تكشف مهنتها المفضلة بعيداً عن الشهرة


كلام كارداشيان جاء في حوار على هامش حفل إعلان مجلة "تايم" الأمريكية، عن لائحتها السنوية لأكثر "100 شخصية مؤثرة حول العالم". ورغم أن تصريحها ليس بجديد، غير أنها هذه المرة أعربت عن رغبتها بالتفرغ بالكامل لهذه المهنة، التي بدأت بدراستها في كاليفورنيا التي تعتبر واحدة من بين 4 ولايات تتيح للفرد فرصة الخضوع لامتحان نقابة المحاماة من دون الالتحاق بكلية الحقوق.  

 

محامية بدوام كامل


ورداً على سؤال حول ما إذا كانت قادرة عن الابتعاد عن الأضواء والشهرة، أشارت إلى أنها ستكون سعيدة إذا تفرغت لمهنة المحاماة بدوام كامل، لافتة إلى أن التجارب التي اجتازتها خلال السنوات الأخيرة في أروقة المحاكم ومراكز الشرطة فتحت عينيها على أهمية الدفاع عن المظلومين في مقابل الشهرة الزائفة.



ساعدت شقيقتي


وأعطت مثالاً أن شقيقتها كلوي كارداشيان، تم اقتيادها الأسبوع الماضي، إلى أحد مراكز الشرطة، رغم أنها مشهورة جداً، ولم تنفعها شهرتها أمام القانون، لذلك ساندتها كيم وتمكنت من إخراجها بالقانون، ما عزز في داخلها الشعور بالفرح.


ولفتت كيم إلى أنها فخورة بجهودها في قطاع المحاماة، رغم أنها لم تصبح محامية رسمية بعد، إلا أنها بدأت تشعر بأن حياتها أصبحت ذات مغزى، معربة عن أملها بالتقاعد عند التقدم بالسن وهي محامية، وليست نجمة تلفزيون واقع.