عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد التألق.. بيراميدز يقدم عرضا ضخما لإغراء نجم الأهلي بالانضمام لصفوفه

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة عن حقيقة قرب رحيل حسين الشحات نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

شبانة بيراميدز يقدم عرضا ضخما لإغراء حسين الشحات

 

وأكد شبانة في تصريحات لبرنامج من الآخر عبر أثير شعبي اف ام، أن بيراميدز قدم عرضا كبيرا لضم حسين الشحات نجم الأهلي في ظل قرب انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

واضاف شبانة أن بيراميدز قدم عرضا ضخما حيث يسعى بكل الطرق للضغط علي اللاعب من أجل الموافقة على الانضمام للفريق مشددا على أن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادي منذ شهر يناير الماضي.

 

وتابع شبانة الأهلي يقترب من تجديد عقد حسين الشحات، مشددا على أن الأقرب لنجم الأهلي هو التجديد لفريقه الحالي وليس الرحيل.

 

 

تفاصيل عرض بيراميدز لضم حسين الشحات

 


ووفقا لتقارير صحفية، فأن مسئولو بيراميدز لديهم اهتمام كبير بضم حسين الشحات في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.

 

وينتهي عقد الشحات مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الإعلان عن تجديد التعاقد حتى الآن.

 

وأوضحت التقارير، أن أحد وكلاء اللاعبين قام بتقديم عرض للشحات للانضمام لصفوف بيراميدز.


وأشارت التقارير، إلى أنه عرض على الشحات ضعف راتبه داخل الأهلي، ولكن اللاعب طلب التأجيل، لحين حسم موقفه مع مسئولي القلعة الحمراء.

 

ويرغب مسئولو الأهلي في تجديد عقد الشحات لمدة 3 سنوات مقبلة، مقابل 10 ملايين جنيه فقط، وهو ما يراه اللاعب أقل من طلباته المادية، حيث يريد الحصول على 14 مليون جنيه في الموسم.

 

بينما عرضت إدارة بيراميدز على اللاعب، الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، لمدة 3 سنوات، حال انضمامه للفريق السماوي.

 

سيناريوهات الأهلي في المغرب

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية ضد نظيره الرجاء المغربي، السبت المقبل، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح الأهلي في تحقيق الانتصار بهدفين نظيفين في ذهاب الدور ربع النهائي في القاهرة ليعزز فرص تأهله لنصف النهائي، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على الرجاء البيضاوي في المغرب، من أجل حسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويمنح التعادل المارد الأحمر، بطاقة الصعود للدور القادم بالبطولة القارية، وإقصاء الفريق المغربي من البطولة من ربع النهائي، كذلك هزيمة الأهلي بفارق هدف وحيد تمنح الفريق الأهلاوي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.