عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفيش أمان لأي مان.. صور حميمية تكشف تعرض نسليهان للخيانة الزوجية

نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات للممثل التركي قادير دوجولو وهو يخون زوجته النجمة التركية نسليهان أتاجول، حيث ذكرت مجلة Magazinews حسب الصحافة التركية أن الممثل شوهد مع سيدتين في أحد أماكن الترفيه "السهر" في ألاتشاتي.

 


وفي اللقطات المتداولة ظهر دوجلو وهو يعانق امرأة بوضع "رومانسي" خلال إحدى الحفلات، في حين أكد عدد من الصحفيين الأتراك أن الفنان قد أقدم على خيانة زوجته نسليهان أتاجول، التي ارتبط بها رسميا عام 2016.

 


ويبدو أن الممثل الشهير، قد ذهب في سهرة مع أصدقائه إلى أحد الملاهي الليلية في تركيا، إلا أن أحد المتواجدين في المكان نفسه، تمكن من تسجيل لحظات "خاصة" جمعته بامرأة لم يكشف عن هويتها.

 

وفي المقطع المسرب، يظهر قادير من الخلف، وهو يراقص امرأة بوضع مقرب، وفور انتشار الفيديو بشكل واسع على تويتر، عبر متابعو نسليهان عن غضبهم من تصرف زوجها، واتهموه بالخائن و "زير النساء".

 

في المقابل، أشار آخرون أن اللقطات ليست واضحة تماما ومأخوذة من الخلف، وأن الرجل في الفيديو ليس قادير، فربما هو مجرد شاب يشبهه.

 

من جانبها، التزمت نسليهان أتاجول الصمت، ولم تعلق على الفيديو المتداول حتى اللحظة، كما حرص زوجها قادير على عدم كشف حقيقة تلك الصور أو المقاطع أيضا.

 


الجمهور يشارك خيانة قادير لزوجته نسليهان

 

ووسائل التواصل الاجتماعي ضجّت بالخبر، ليشارك بعض الحسابات خبر خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان مع فتاة مجهولة، تحت عنوان "الخيانة" اجتاحت الصور المنصات الاجتماعية، وسط تساؤلات حول كيفية تصرف نسليهان مع زوجها، خاصة أنه سبق لها وأكدت أنها تحبه كثيرا، وان سعادتها عندما تكون إلى جانبه.

 

 

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، وكانت العبارات والتعليقات بينهم وخاصة للجمهور من الفتيات أبرزها: "لا أمان لأى مان".

 

ما علاقة النجم التركي أراس بولوت بخيانة قادير إلى نسليهان

 

ذكر أيضا البعض من الجمهور والمتابعين أن أراس بولوت كان حاضرًا في الحفل نفسه، وحاول بكل الطرق سحب الفتاة وإبعادها عن قادير وحذره من ذلك، ولكن لم يستطع أحد منع قادير من ذلك، كما قالوا إن هناك العديد من الشهود من الناس الذين صوروا هذه الحادثة يوم أمس الثلاثاء في إحدى الحفلات.