عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزمالك يتقدم على سيراميكا برأسية الجزيري في الشوط الأول

الجزيري
الجزيري

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بتقدم فريق الأبيض بهدف مقابل لا شيء، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا على ملعب استاد القاهرة وهو اللقاء المؤجل من الجولة الـ 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وسيراميكا 

 

جاءت بداية المباراة هجومية من الفريقين وكثف الزمالك محاولاته منذ الدقيقة الأولى للتسجيل، وتألق محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا وتصدى لرأسية من سيف الجزيري، وواصل الأبيض سيطرته على مجريات الأمور، في حين اعتمد الضيوف على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الحادية عشرة نجح التونسي سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف التقدم للأبيض من رأسية سكنت على يسار محمد بسام حارس مرمى سيراميكا، بعدما تلقى عرضية من "زيزو" من الجبهة اليمنى.

وكثف لاعبو الضيوف محاولاتهم لتعديل النتيجة، في حين سعى الزمالك لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 23 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للتونسي حمزة المثلوثي للخشونة.

وأهدر السنغالي إبراهيما نداي فرصة للأبيض في الدقيقة 26 من تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد بسام، بعدها تصدى محمد صبحي لفرصة من ميدو جابر لاعب سيراميكا من داخل منطقة جزاء الأبيض.

وفي الدقيقة 35 أهدر محمد عادل فرصة محققة لسيراميكا بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة جزاء الأبيض وسددها بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد صبحي.

وحاول سيراميكا كليوباترا استغلال الدقائق المتبقية لتعديل النتيجة وأهدر صلاح محسن فرصة محققة في الدقيقة 41 تصدى لها محمد صبحي ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

 

 

تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

 

حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - إبراهيما نداي - يوسف أسامة نبيه - أحمد سيد زيزو -محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.


ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كل من: (محمد عواد وعمر جابر ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وسيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر وناصر منسي وسامسون أكينولا).

 

في المقابل، أعلن معين الشعباني، تشكيل سيراميكا كليوباترا، كالتالي:



حراسة المرمى: محمد بسام.

الدفاع: محمد شكري - مروان صحراوي - سيف تقا - أحمد رمضان "بيكهام". 

الوسط: محمد كناريا- محمد إبراهيم - محمود نبيل - محمد عادل - ميدو جابر.

الهجوم: صلاح محسن.

ويجلس على مقاعد بدلاء سيراميكا كل من: "عامر عامر - رجب نبيل - محمد توني - جابريل شيكودي - محمود زلاكة - عمرو قلاوة - أحمد هاني - ابراهيم ايولا - وايو كونستاتتن".