عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

20 مايو.. أنغام تستعد لإحياء حفل غنائي على خشبة كوكاكولا أرينا

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلا غنائيا في دبي بالإمارات السبت الموافق 20 مايو المقبل، ويشاركها الحفل الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة.

 

 

تفاصيل حفل أنغام في دبي

 


وروجت أنغام لحفلها في دبي من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها: "اهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب و الشوق في دبي دار الحي، نلتقي يوم ٢٠ مايو في كوكاكولا ارينا - دبي".


وتستعد أنغام أيضا بالتعاون مع الفنان تامر عاشور لإحياء حفلاً غنائيًا في الكويت، وذلك يوم 11 من شهر مايو المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

 

أغاني أنغام



كما طرحت مؤخرًا أغنية "خلينى شوية معاك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان توزيع خالد عز، وميكس وماستر أمير محروس

 

وطرحت النجمة أنغام، مؤخرًا أغنية بعنوان "عشان أرضيك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد، ميكس وماستر أمير محروس.

 

أنغام تتألق بأحدث ظهور لها

 

شاركت النجمة أنغام جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت "أنغام" وهي ترتدي بليزر طويل باللون الأسود، وبنطلون جينز، وتركت شعرها منسدلا، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

 

أنغام وليلة صوت مصر

 

وكانت قد تألقت أنغام قبل الموسم الرمضاني بـ حفلها الأخير في السعودية، والذي أتى بعنوان “ليلة صوت مصر”، وأعربت أنغام عن سعادتها بهذه الحفلة، فقالت: ليلة زي دي صعب تتنسى في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي، وبشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركون، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله.