عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسمة بوسيل تنشر تعليقا غامضا بعد الطلاق

بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

خرجت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بتعليق على منشور نشرته، وذلك في أول تعليق لها بعد إعلانها انفصالها رسميا عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

 

بسمة بوسيل

ونشرت بوسيل عبر خاصية "ستوري" في حسابها في "إنستجرام" صورة لظرف، يبدو أنه هدية تلقتها، بينما كتب عليه تعليق: "أنت تستحقين الحب".

ولم توضح الفنانة المغربية حقيقة الصورة والتعليق، وفيما إذا كانا مساندة من أصدقاء أو معجبين أم أنهما من شخص لم تفصح عنه.

وظهرت بوسيل بصورة وهي تنظر باتجاه البحر، وذلك بعد وقت من إعلان طلاقها من تامر حسني.

وفاجأ الثنائي المشهور تامر حسني وبسمة بوسيل، الجمهور، بإعلان الطلاق رسميا، أمس الخميس، ما أثار ردود فعل متباينة من قبل متابعين.

وكانت الشائعات راجت طوال الأشهر الماضية بشأن وجود خلافات بين النجمين وانفصالهما، لكن أيا منهما لم يؤكد الأمر قبل يوم أمس.

وأعلنت بسمة بوسيل وكذلك تامر حسني أنهما سيظلان "صديقين" ويجمعهما الاحترام والمودة، وذلك بعد زواج دام 12 عاما وأثمر عن 3 أطفال.

 

ةبعد قصة حب وزواج دام لمدة 12 عاما، انفصل الفنان تامر حنسي، عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وتعتبر هذه المرة الأولى التي أعلنوا من خلالها الطلاق بشكل رسمى,

 وكانت خلال السنوات الماضية تناولت العديد من شائعات انفصالهما، وايضا الغاء متابعته لبعضهم البعض عبر حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى، حيث اعتاد الجمهور دائما أن الفنان وزوجته دائما لا تستمر خلافاتهم سويا وفور انتشار الأخبار يرجعون مرة أخرى ويظهران سويا، ولكنه هذه هي المرة الأولى لطلاقهما الرسمي وتبين من اعلانهم انه قرار متفق عليه وانهوا الزيجة بكل احترام ومودة.

 

وأعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل اليوم الخميس 27 أبريل، عن انفصالها بشكل رسمي عن االفنان تامر حسني، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «انستجرام».

وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الاستوري «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب».

رد الفنان تامر حسني عبر خاصية «الاستوري» بحسابه الشخصي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، على إعلان زوجته بسمة بوسيل عن قرار انفصالهما.

وكتب تامر حسني قائلا: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد».

أضاف: «وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله».

يذكر أن الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل تزوجا في 2012 بعد قصة حب، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم «تاليا وأمايا واَدم».