عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محامي كهربا يُفجر مفاجأة بشأن موعد سداد غرامة الزمالك

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

فجر أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة بشأن موعد سداد الغرامة لصالح نادي الزمالك.

 

وقال أشرف عبدالعزيز في مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر": "كهربا سيسدد الغرامة لنادي الزمالك، مع نهاية المهلة القانونية في شهر أغسطس المقبل، وربما تمتد المهلة مرة أخرى إلى عام 2024".

 

وأضاف: "علي عباس، المحامي الدولي الذي يعمل مع كهربا يستخدم الطرق القانونية للدفاع عن حق اللاعب".

 

وأشار إلى أن عودة النشاط الرياضي إلى نادي أفيس البرتغالي قد يفيد اللاعب ويعيد الحسابات ليتحمل الغرامة التي وقعت ضد هذا الفريق.

 

شوبير الأهلي يمدد عقد كهربا موسمين لإنهاء أزمة غرامة الزمالك

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، تمديد عقد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمدة موسمين مقبلين.

 

وقال شوبير خلال برنامجه "ملعب أون تايم": "الأهلي يمدد عقد محمود كهربا موسمين مقبلين، بالإضافة إلى الموسمين الآخرين في عقده، وبذلك سيكون مستمر داخل القلعة الحمراء لـ 4 مواسم".

 

وأضاف: "هذه الخطوة، هي مساعدة من النادي الأهلي لـ كهربا في قضيته ضد نادي الزمالك، والغرامة الكبيرة الموقعة عليه".  

 

اتحاد الكرة يُخطر الأهلي والزمالك بشروط السوبر


أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، خطابًا رسميًا يُخطر فيه ناديي الزمالك والأهلي بلائحة قمة السوبر والتي ستجمع الفريقين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويحتضن ملعب محمد بن زايد قمة الزمالك والأهلي والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء يوم الخامس من شهر مايو المقبل في بطولة كأس السوبر لنسخة الموسم الماضي "2021-2022".

 

ويدخل الزمالك مباراة السوبر باعتباره بطلًا للدوري الممتاز، بينما يشارك الأهلي في البطولة بعد تتويجه بكأس مصر.


وقال اتحاد الكرة في خطابه الرسمي للزمالك والأهلي إنه إذا انتهى الوقت الأصلي لمباراة السوبر بالتعادل، فإنه سيتم اللجوء إلى وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة على شوطين (ربع ساعة لكل شوط إضافي).


وأضاف أنه إذا استمر التعادل في الشوطين الإضافيين، فسيتم تطبيق قاعدة ركلات الترجيح من علامة الجزاء لتحديد الفريق الفائز بلقب السوبر.


كما أخطر اتحاد الكرة الناديين بأن الفريق المذكور أولًا (الزمالك) يرتدي الزي الأصلي والآخر يرتدي زيا مخالفًا (الأهلي) للنادي الآخر، كما أن الزمالك هو المسئول أيضًا عن كرات المباراة.