عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وسط رفض من الزمالك.. مصير مشاركة كهربا وعبد المنعم والشناوي في السوبر

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن الموقف النهائي لمشاركة ثلاثي الأهلي الموقوف محمد عبد المنعم ومحمد الشناوي ومحمود عبد المنعم كهربا خلال لقاء الزمالك ضمن بطولة السوبر.

 

مصير مشاركة كهربا وعبد المنعم والشناوي

 

ووفقًا لما كشفه أحمد عبدالباسط، إعلامي بقناة أون تايم سبورتس ومتخصص في أخبار اتحاد الكرة خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "جمهور التالته" حيث قال: "هناك أنباء مختلفة بشأن إمكانية مشاركة محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم في مباراة السوبر أمام الزمالك بسبب تعرضهم للطرد والإيقاف 3 مباريات".


وأضاف: "الزمالك يطالب بعدم مشاركتهم في السوبر بسبب إيقافهم".

 

وواصل: "اللائحة الخاصة باتحاد الكرة، تستقل حالات الطرد التي توقع في مسابقات الدوري العام كمسابقة منفصلة، وتستقل حالات الطرد في مسابقة كأس مصر كمسابقة منفصلة وهكذا".

 

وأكمل: وبناء على اللائحة سيتم مشاركة لاعبي الأهلي الشناوي وعبد المنعم في مباراة السوبر بشكل طبيعي".

 


وأختتم: "إلى الآن كهربا سيشارك بشكل طبيعي في مباراة السوبر".

 

شوبير الزمالك لن ينسحب من السوبر أمام الأهلي

 

قال "شوبير"، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر "راديو أون سبورت إف إم": "معلوماتي من داخل إدارة نادي الزمالك أنه لن يتم الانسحاب من مباراة السوبر، رغم التهديدات بالانسحاب من اللقاء".

 

وأضاف: "الرد على بيان إدارة الزمالك الأخير بشأن مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بالسوبر المصري، وكذلك محمد عبد المنعم مدافع الفريق، واضح، الشناوي، تم إيقافه في مباريات الدوري، وعبد المنعم في مباريات الكأس، وكل بطولة مستقلة بذاتها، أما موقف محمود عبد المنعم كهربا يتوقف على اجتماع لجنة التظلمات، للنظر في تظلم إيقافه من جانب لجنة الانضباط لمدة 12 مباراة".

 

 

غيابات الزمالك في لقاء السوبر أمام الأهلي 

 


وتحدث "أحمد شوبير"، عن غيابات الزمالك في لقاء السوبر المنتظر: "مصطفى شلبي جناح أيسر الفريق، وعبد الله جمعة الظهير الأيسر، تأكد غيابهما عن اللقاء بسبب استمرار الإصابة، ويتم الأن تجهيز الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر، وعمرو السيسي لاعب الوسط، للسفر مع الفريق إلى الإمارات، وإن كان الاهتمام الأكبر بتجهيز فتوح، لقيادة الجبهة اليسرى للفريق الأبيض خلال المباراة".