عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رجعت لبيتها.. روتانا تعلن التصالح مع شيرين عبد الوهاب وتعد جمهورها بمفاجآت

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت شركة روتانا التصالح مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد الأزمة التي نشبت بين الفنانة والشركة والتي وصلت لساحات المحاكم بسبب عدم التزام الفنانة ببنود العقد المبرم بينهما.

 

شركة روتانا التصالح مع الفنانة شيرين عبدالوهاب

 

 

وكتبت شركة روتانا في تغريدة لها عبر صفحتها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)".

 


يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب أحيت مؤخرا حفلا ضخما في مدينة دبي بالإمارات، وسط حضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها، وقدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.

 

يشار إلى أن الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، جاءت منذ عام 2019 عندما رفعت الشركة دعوى قضائية بمحكمة القاهرة الاقتصادية تطالب فيها، بدفع شيرين تعويض مالي بقدر 10 ملايين جنيهًا، لعدم التزام شيرين عبد الوهاب ببنود العقد المبرم بينهما، والذي كان من المقرر تقديمها ألبومين مع الشركة مقابل مادي مدفوع، على أن يضم الألبوم الواحد 9 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات من تنظيم الشركة.

 

وتقدمت شيرين عبد الوهاب، رسميا بطعن بالاستئناف على الحكم الصادر ضدها لصالح شركة روتانا، بغرامة 5 ملايين جنيه، كتعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019، وطالبت شيرين في عريضة الاستئناف برفض الحكم الصادر ونظر دعواها الفرعية ضد شركة إنتاج أخرى أكدت أنها عرضت أغانيها دون الحصول على إذن مسبق منها.

 

أشار المحامي حسام لطفي رئيس فريق الدفاع عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى أن صحيفة الطعن على الحكم الصادر لصالح شركة روتانا تضمنت عدة طلبات منها بإلغاء حكم محكمة أول درجة والقضاء مجددا برفض الدعوى، وقبول الطلب العارض بدعوى فرعية بإدخال شركة ذى بيسمنت للإنتاج الفني.

 

كما طالب محامي شيرين عبد الوهاب بندب هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وهي جهة الخبرة المختصة طبقًا لنص المادة ( الثانية) من قانون التوقيع الإلكتروني رقم 15 لعام 2004 المُعدل لمعرفة المُتحكم في المحتوى المتاح على قناة الفنانة المُستأنفة والقنوات العارضة للمحتوى الغنائي للفنانة المُستأنفة، وفي جميع الأحوال إلزام المُستأنف ضدهما بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة عن درجتى التقاضي.


5 أغاني فقط 


وطوال تلك الفترة لم تطرح شيرين عبد الوهاب سوى أغاني قليلة بدأتها في 2020 بأغنية "مش قد الهوى".


وفي ديسمبر 2021 قامت شيرين عبد الوهاب بطرح 4 أغاني تواليا هي "خاصمت النوم" و"ملكش مكان" و"القماص"، و"كلها غيرانة"، وسط غياب الدعاية تماما عنها من جانب الشركة المنتجة.

 

ولم يتم طرح أي بوسترات أو برومو دعاية للترويج لها، كما تم تسريب أغاني "ملكش مكان" و"القماص"، قبل طرحها رسميا.