عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأرصاد تحذر: الأجواء مائلة للبرودة صباحا وليلا بأغلب الأنحاء

أرشيفية
أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى أن الطقس مازال مائلا للبرودة في الصباح الباكر وليلا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد. 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحرى 26 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 24 درجة مئوية، وجنوب سيناء 29 درجة مئوية، وشمال الصعيد 29 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 32 درجة مئوية.

وتابعت هيئة الأرصاد: كما تشهد البلاد نشاط رياح علي مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويشهد اليوم  الإثنين، طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة على أغلب الأنحاء.

ويتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم  الإثنين: القاهرة العظمى 26  درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 16 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى  19 درجة.