عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خدمات أمنية مكثفة بمحيط مسجد الحصرى قبل صلاة الجنازة على مصطفى درويش

نيوز 24

استعدت الأجهزة الأمنية بالجيزة لتشييع جنازة الفنان مصطفى درويش من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، حيث تم نشر الخدمات الأمنية اللازمة في محيط المسجد، كما تم الدفع بخدمات مرورية في الطرق المؤدية إلى المسجد لتسيير حركة السيارات ومنع التكدس والكثافات المرورية، خاصة أن توقيت تشييع الجنازة عقب صلاة العصر أي في وقت الذروة. 

 توقيت تشييع جنازة الفنان مصطفى درويش من مسجد الحصري 

وبدأ عدد من القيادات الأمنية التوافد على المسجد لصلاة الجنازة على الفنان مصطفى درويش وتقديم العزاء لشقيقه العميد هاني درويش، كما توافد عدد من الفنانين في انتظار صلاة الجنازة. 

وكشف مصدر أمني عن دخول الفنان الراحل مصطفى درويش إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وأودع قسم الطوارئ في حالة حرجة، بسبب تعرضه لآلام في عضلة القلب.

وأضاف المصدر أنّ الراحل مصطفى درويش لم يمكث سوى دقائق معدودة داخل قسم الطوارئ، حتى توقفت عضلة القلب تمامًا، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى إخطار النيابة العامة التي قررت انتداب مفتش الصحة للكشف الظاهري لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن في مقابر العائلة بمنطقة الواحات البحرية بأكتوبر.

وكان هاني درويش، شقيق مصطفى درويش، أعلن عن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلًا: «البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، وتشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد».