عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري أبطال أفريقيا.. ثنائي الأهلي يزين التشكيل المثالي لإياب ربع النهائي

الأهلي
الأهلي

أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم الإثنين، التشكيل المثالي لإياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وتواجد ثنائي الأهلي.


وشهدت القرعة تواجد كل من محمد هاني وحمدي فتحي لاعبا الأهلي ضمن التشكيل الذي أعلنه كاف.

 

وأسدل الستار على الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أول أمس السبت، عقب الانتهاء من مباريات دور الـ 8، وتأهل أندية: الأهلي، الترجي التونسي، الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي.

 

وضم التشكيل المثالي لمرحلة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، 3 لاعبين من الوداد المغربي، واثنين لاعبين من الأهلي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى لاعب من الرجاء المغربي وآخر من شبيبة القبائل الجزائري.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب الرجاء المغربي، بعد التعادل معه في إياب ربع النهائي بدون أهداف، سبقه الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة 2-0.

وضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما سيواجه الرجاء المغربي نظيره صنداونز الجنوب إفريقيا في نفس الدور.
 

 

وجاء التشكيل المثالى كالتالى:

 

حراسة المرمى: المطيح "الوداد".

 

الدفاع: محمد هانى "الأهلى"، ياسين ميرياح "الترجى"، أمين أبو الفتح "الوداد"، بن تايج "الرجاء".

 

الوسط: يحيى جبران "الوداد"، بن رمضان "الترجى"، حمدى فتحى "الأهلى".

 

الهجوم: زوانى "صن داونز"، مورينا "صن داونز"، آدم رجم "شبيبة القبائل".

 

 


وكان هاني وفتحي قد تواجدا في التشكيل المثالي لمباريات الذهاب، برفقة كل من محمد عبد المنعم ومروان عطية.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي


يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدًا مع فريق الترجي التونسي، في إطار نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أحد يومي 12 أو 13 مايو المقبل، على ملعب رادس الأولمبي، فيما تقام مباراة الإياب أحد يومي 19 أو 20 مايو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.