عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

للاستمتاع برحلة فريدة.. الصور الأولى لزيارة ميسي للسعودية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعلن أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي عن زيارة الأرجنتيني  ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان هو وعائلته للمملكة العربية السعودية، وكشف الخطيب أن سبب تواجد ميسي هو استكشاف الوجهات السياحية في المملكة.

وأضاف أن  الزيارة أتت أيضا لاستكشاف تجارب أصيلة تعكس حفاوة الشعب السعودي  وكرمه، ودائما ما نرحب بالزوار من مختلف دول العالم للاستمتاع برحلة فريدة في  المملكة.

وبحسب  صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي يريد العودة إلى برشلونة أو الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

وأوضحت أنه من المرجح أن تنتهي المفاوضات بين النجم الأرجنتيني ومسؤولي النادي "الباريسي" بالانفصال الودي في نهاية الموسم مع نهاية عقده.


وكشفت تقارير صحفية إسبانية سر زيارة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مدينة برشلونة الإسبانية.

 

وكان الإعلامي الإسباني جيرارد روميرو أعلن تفاصيل جديدة بشأن اقتراب ميسي، نجم باريس سان جيرمان، من العودة إلى برشلونة، قائلا: “ميسي وصل إلى برشلونة ومعه 15 حقيبة برفقة عائلته وبيبي كوستا ومساعديه”، مشيرا إلى أنها ليست زيارة اعتيادية للنجم الأرجنتيني إلى برشلونة؛ حيث إن بيبي كوستا كان يحمل 15 حقيبة سفر.

 

بما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" سر زيارة ليونيل ميسي لمدينة برشلونة، مؤكدة أن ليونيل ميسي استغل أن باريس سان جيرمان لن يتدرب مرة أخرى  ولذلك سافر إلى برشلونة مع زوجته وأطفاله.

 

وأكدت الصحيفة أن ليونيل ميسي سيقضي بضعة أيام مع زوجته وأطفاله الثلاثة في منزله في كاستيلديفيلس، إحدى بلديات مقاطعة برشلونة، مستغلا أن مدربه كريستوف جالتييه منح لاعبيه إجازة لمدة 3 أيام بعد الفوز على أنجيه في الدوري الفرنسي.

 

ونقلت الصحيفة عن مقربين من ميسي أن رحلته إلى مدينة برشلونة ليست مرتبطة بإمكانية عودته إلى الفريق الكتالوني.

 

ووفقا لـ"موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة لن يقدم عرضا لميسي قبل الحصول على موافقة رابطة الدوري الإسباني الليجا.