عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"ثم قست قلوبكم فهي كالحجارة".. فتيات يضحكن في جنازة مصطفى درويش

جنازة مصطفى درويش
جنازة مصطفى درويش

سيطرت حالة من الحزن الشديد على جميع المتواجدين في مسجد الحصري أثناء تشيع جثمان مصطفي درويش، التي لم يتخطي عمره ال 40 عاما.

 

ضحك في جنازة مصطفى درويش 

وفي هذا المشهد الحزين، ظهرت في بعض الصور مجموعة من الفتيات تملاء البسمة وجوهم أثناء تصوير الجنازة، مما أثار غضب المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، باعتبار أن هذا يخالف قيم ومبادئ الإنسانية.
 

وعلق البعض على الصورة مستشهدين بآيات من القرآن الكريم، منها: "ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً ۚ وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ".
 

رحلة مصطفى درويش الفنية

جدير بالذكر أن مصطفى حسين درويش ولد في 11 يناير 1980 ميلاديًا، وهو ممثل شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بمصر، وبدأ رحلته الفنية في عام 2011 مع المخرج خالد يوسف في فيلم كف القمر بطولة الفنانة وفاء عامر، والعديد من كبار نجوم الفن في مصر، وكان يعمل في مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن.

كما شارك مصطفى درويش في أكثر من 30 عملا سينمائيا ودراميا، وحاز على شعبية كبيرة بعد قيامة بدور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل بـ 100، من إخراج كاملة أبو ذكري، كما نجح خلال مشاركته في موسم رمضان الدرامي لعام 2020، خلال مشاركته في مسلسل خيانة عهد لبطولة الفنانة القديرة يسرا.

وعلى جانب آخر، شارك مصطفى درويش في 3 أعمال في موسم رمضان 2023: مسلسل تلت التلاتة مع الفنانة غادة عبد الرازق، وكامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني، وسره الباتع مع المخرج خالد يوسف، وضم مسلسل تلت التلاتة عددا من الفنانين، أبرزهم محمد القس، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، وآخرين.

وكان الفنان مصطفى درويش، حقق نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني، من خلال مشاركته في مسلسل "سره الباتع" من إخرا خالد يوسف، والذي دارت أحداثه بين الماضي والحاضر، عن شخصية السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية، يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.  

 

اعتذار مصطفى درويش عن الملحد

وفي وقت سابق، أعلن الفنان مصطفي درويش اعتذاره عن فيلم "الملحد"  التي تدور قصته حول إكتشاف الإنسان لنفسه ، ويذكر أنه بطولة كلاً من حسين فهمي ، نجلاء بدر ، أحمد حاتم ، تارا عماد ، شرين رضا ومن تأليف إبراهيم عيسي وإخراج ماندو العدل.

صرح الفنان مصطفي درويش، باعتذاره عن فيلم "الملحد"، رغم إنهائه بعض المشاهد في الفيلم ، حيث قال عبر حسابه علي الفيس بوك : "قررت انا مصطفي درويش بمقاطعه اي برنامج لابراهيم عيسي، والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه  اربع ايام بسبب ان مؤلف القصه هو ابراهيم عيسي لان واضح ان الحرب دي ممنهجه وانا مقبلش ابدا اكون اداه للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون ايه، اسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هكمل في القرف ده.