عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شغل أطفال.. الغندور يكشف حقيقة تراجع الزمالك عن الانسحاب من السوبر

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور، موقف نادي الزمالك من التراجع عن قرار الانسحاب من خوض لقاء كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي.


وكتب خالد الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:" اجتماع هام للجنة الكرة بنادي الزمالك اليوم وليس له علاقة بالانسحاب من السوبر".

 

أضاف:" معلومة صغيرة اجتماع لجنة الكرة ليس له علاقة من قريب أو بعيد بمباراة السوبر ده قرار مجلس الإدارة  لجنة الكورة وجمهور الزمالك ورموز النادي كلهم مع الاعتذار عن المشاركة في المسرحية الهزلية وكرامة النادي أهم من أي مباراة".

 

تابع:" بلاش شغل الأطفال النادي لن يشارك في اللقاء واجتماع لجنة الكورة لمناقشة حال الفريق  تقييم ما سبق ومستقبل النادي في الموسم الجديد وتبادل الأراء في مستوي اللاعبين  وترشيح للصفقات القادمة من لجنة الكرة".

 

 

الزمالك يعتذر عن لعب السوبر المصري أمام الأهلي

 

 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، يوم الثلاثاء، رسميا الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري ضد الأهلي في الإمارات.

 

ونشر النادي على حسابه الرسمي في "تويتر" تغريدة قال فيها: "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها يوم 5 مايو الجاري في دولة الإمارات".

 

وأوضح البيان الصادر عن النادي أن منصور أكد أن القرار جاء "بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا".

 

وأضاف البيان أن منصور "حرص على توجيه الاعتذار للإمارات والمنظمين وجماهير الزمالك والأهلي التي قامت بحجز تذاكر اللقاء مؤكدا أن القرار جاء حفاظا على حقوق الزمالك في ظل محاباة اتحاد الكرة للطرف الآخر".

 

وكان مقررًا أن يلتقي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بنظيره الأهلي بمباراة السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل 5 مايو الجاري في الإمارات، على ملعب ستاد هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
وكان الزمالك قد أعلن إلغاء سفر بعثة الفريق الأول للإمارات، والذي كان مقررًا له مساء اليوم بعد تأخر لجنة التظلمات في حسم موقفها بشأن عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي.