عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مهاجم الأهلي يفاضل بين 3 عروض تمهيدًا لرحيله عن الفريق

شادى حسين
شادى حسين

يفاضل مهاجم النادي الأهلي شادي حسين بين ثلاثة عروض محلية للرحيل عن القلعة الحمراء فى ميركاتو الصيف القادم. 


شادي حسين استقر على الرحيل عن الأهلي بحثا عن فرصة المشاركة في المباريات بعد خروجه من حسابات كولر المدير الفني للأهلي.

 

مستبعدو الأهلى من مباراة السوبر يحتفلون بعيد ميلاد شادى حسين


احتفل لاعبو الأهلي المستبعدين من مباراة السوبر بعيد ميلاد شادى حسين مهاجم الفريق الذي واكب أمس الاثنين.



استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى 11 لاعبا من رحلة المارد الأحمر المتجهة للأمارات لخوض مباراة السوبر وهم :"عمرو السولية ومحمد الضاوى ورامى ربيعة وأكرم توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل للإصابة وشادى حسين وأيمن أشرف لأسباب فنية وحمزة علاء للتواجد مع المنتخب الاوليمبى"، وبرونو سافيو والدبيس.



وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد منح الفريق راحة من التدريبات عقب العودة يوم الأحد الماضي من المغرب، بعد الانتهاء من مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.



وحسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ليواجه الترجي التونسي، وذلك بعد الفوز على الرجاء بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بالدور ربع النهائي، والتعادل السلبي في مباراة الإياب التي أقيمت على مركب محمد الخامس.



ويحمل الأهلي لقب كأس السوبر بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 28 أكتوبر الماضي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 


بعثة الأهلى تصل أبو ظبى

 


وصلت بعثة النادي الأهلي منذ قليل إلى مطار أبوظبي الدولي تمهيداً لخوض مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل ، ونشرت صفحة الأهلي عبر فيس بوك فيديو لوصول البعثة للأمارات.

 

ويخوض الأهلي مساء اليوم ،الثلاثاء، في الإمارات أول تدريباته استعداداً لبطولة السوبر المصري المقرر لها يوم 5 مايو الجاري بالأمارات ، وغادرت بعثة الأهلي ظهر اليوم القاهرة في طريقها للإمارات لخوض مباراة السوبر ، ولم يتدرب الأهلي في القاهرة قبل السفر للأمارات حيث منح الجهاز الفني ، لاعبي الفريق راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الرجاء المغربي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.

 

وعاد الأهلي من المغرب أول أمس ، الأحد، بعد التعادل سلبياً مع الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ليتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة بعدما كان قد فاز على الرجاء بالقاهرة بثنائية نظيفة.

 

وضرب الأهلي موعداً مع الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يلتقي الفريقين بتونس في لقاء الذهاب ثم يلعبان في القاهرة في لقاء الإياب.

 

ويتدرب الأهلي مساء اليوم على أحد ملاعب أبوظبي في بداية الاستعداد لمباراة السوبر المصري المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد «محمد بن زايد» بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.